يستمر بنك الكويت الدولي (KIB) في ابتكار حملاته الترويجية لمكافأة إحدى أهم شرائح عملائه، وهي شريحة الشباب، حيث أطلق مؤخرا حملة «حساب الشباب» الجديدة، والمستمرة حتى نهاية العام الجاري.

وأول عروض حملة KIB للشباب أطلقت خلال الشهر الماضي، بفرصة مميزة بالتعاون مع شركة طلبات، حيث فاز 10 من عملاء البنك المحظوظين -ممن حولوا مكافآتهم الطلابية بقيمة 200 د.ك قبل 29 مايو 2022- برصيد قيمته 100 د.ك على تطبيق «طلبات» أثناء فترة العرض حتى انتهائه.

Ad

كما سيقدم «KIB» لكل عميل من عملاء شريحة «الشباب» طوال هذه الحملة هدية بمناسبة يوم ميلاده، تشمل رصيدا بقيمة 5 د.ك على تطبيق «ديليفرو». مع فرص أخرى للاستفادة بعروض «BLUE DEALS» الخاصة بحساب الشباب، والتي سيقوم البنك بالإعلان عنها لعملائه لاحقاً خلال العام.

وقال مدير أول الاتصال الخارجي، من إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في «KIB»، فهد السرحان: «يبحث KIB باستمرار عن الفرص التي يمكن من خلالها أن يرتقى بالتجربة المصرفية المتميزة التي يقدمها لعملائه، باختلاف شرائحهم وفئاتهم، موليا اهتماما خاصا بشريحة الشباب، باعتبارهم فئة ذات تأثير كبير ضمن فئات المجتمع، كما تعد بين شرائح العملاء الأعلى نشاطا نسبيا فيما يتعلق بالتعاملات المصرفية، حيث يسعى البنك دائما إلى مساندتهم في الوصول إلى أهدافهم المالية، ومكافأتهم بما يلاقى تطلعاتهم من خلال عروضه الشهيرة، والتي يقدمها لهم بالتعاون مع أفضل الشركاء لدى KIB من متاجر البيع بالتجزئة والملابس والإلكترونيات، وكذلك المطاعم وشركات السيارات وغيرها».

وأضاف السرحان أن امتلاك حساب للشباب في «KIB» يقدم للعميل مجموعة من المزايا المختلفة، في حين أنه صمم خصيصا لتلبية الاحتياجات اليومية لفئة الشباب بين 15 و25 سنة، ليجمع بين ميزتي الاستثمار والادخار في وقت واحد، فهو لا يتطلب حدا أدنى لمبلغ الإيداع الأولي أو رصيدا للمحافظة عليه، كما أنه يوفر لعميله بطاقة حساب آلي مجانية ذات تصميم عصري، والقابلة للاستخدام في أكثر من مليون جهاز صراف آلي في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك «KNET» و«POS».