منتخب الزوارق السريعة غادر إلى بلجيكا

للمشاركة في الجولة الثانية من بطولة العالم

نشر في 19-06-2022
آخر تحديث 19-06-2022 | 19:59
الشمالي يتوسط وفد المنتخب في مطار الكويت
الشمالي يتوسط وفد المنتخب في مطار الكويت
غادر وفد المنتخب الوطني للزوارق السريعة، إلى بلجيكا، لخوض منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم للموسم الحالي 2022، والتي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة «UIM» خلال الفترة من 24 إلى 26 يونيو الجاري في مدينة أوستند الساحلية بمقاطعة فلاندروز الغربية.

وترأس الوفد المشكل من النادي البحري الرياضي رئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد علي الشمالي، ويضم المدير الفني عبداللطيف العماني والمتسابق الدولي بدر الدوسري قائداً للزورق (كويت B24) ومساعده محمد العيسائي إلى جانب طاقم إداري وفني ضم عادل الشريدة وخالد كرم وعدنان المسبحي، وكان في وداع الوفد بمطار الكويت رئيس اللجنة الفنية في لجنة الزوارق السريعة محمد بركات.

يذكر أن المنتخب شارك في منافسات الجولة الأولى التي أقيمت في أبريل الماضي بمنطقة ملقا الإسبانية في إيطاليا، ولازم سوء الحظ الزورق «كويت B24» بقيادة بدر الدوسري بسبب حدوث عطل مفاجئ في المحرك عقب الجولة الثانية حين كان متصدراً السباق.

من جانبه، أعرب رئيس الوفد علي الشمالي عن أمله في تحقيق مراكز متقدمة في سباق الجولة الثانية وتمثيل الكويت بما يليق بسمعتها ورفع علمها في هذه المحفل العالمي.

وأشاد الشمالي بالدعم الذي حظي به المنتخب من الهيئة العامة للرياضة ومن رئيس النادي اللواء فهد الفهد ونائبه م . أحمد الغانم وأمين السر العام خالد الفودري ومن الجهات الراعية.

back to top