أطلق الاتحاد الرياضي المدرسي والتعليم العالي خطة النشاط الصيفي، ضمن فعاليات «صيفنا في مدارسنا» الذي يختتم بنهاية شهر سبتمبر المقبل من خلال 5 ألعاب كرة قدم العشبي، صالات بنين وبنات، سباحة بنين وبنات، والذي وضع ببرنامج زمني تحت إشراف المختصين بالاتحاد من اللجنة الفنية برئاسة ناصر بنيان عضو مجلس إدارة الاتحاد.

ويتضمن البرنامج الصيفي للاتحاد عدداً كبيراً من الأنشطة والفعاليات، التي تلبي حاجة أبنائنا الطلاب والطالبات خلال العطلة الصيفية، وتقام أنشطة كرة القدم العشبي في ملعب ثانوية مدرسة صباح السالم، أيام الأحد والثلاثاء والخميس من الساعة 6:30 إلى 9 م بوجود 100 لاعب تم اختيارهم من خلال مراكز الموهوبين في المحافظات الست من أجل صقل موهبتهم خلال الفترة الصيفية.

Ad

ويتضمن البرنامج الصيفي مجموعة من الأنشطة الرياضية الهادفة والمتنوعة يتم تنفيذها خلال فترة الإجازة الصيفية في مراكز الموهوبين لاستثمار فراغ أبنائنا الطلبة وتلبية احتياجاتهم ورغباتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة تحت إشراف معلمين مؤهلين تربوياً.

استراتيجية الاتحاد

من جانبه، أكد فيصل المقصيد رئيس الاتحاد المدرسي أن النشاط الصيفي للاتحاد «صيفنا في مدارسنا» يأتي امتداداً للخطة الاستراتيجية التي وضعها الاتحاد 2021 – 2026 وأعلن عنها وتم تنفيذ السنة الأولى لها وحققت نجاحات كبيرة طبقاً للخطة الزمنية.

وقال المقصيد: نتطلع إلى مزيد من النجاحات في السنة الثانية للخطة، خصوصاً بعدما لمسنا اهتماماً كبيراً من القيادة السياسية في متابعة أنشطة وفعاليات الاتحاد.