مصرع مواطن وبدون في حادثي مرور منفصلين

نشر في 19-06-2022
آخر تحديث 19-06-2022 | 20:30
مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام بقوة الاطفاء العام العقيد محمد الغريب
مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام بقوة الاطفاء العام العقيد محمد الغريب
لقي مواطن بالعقد الثالث من عمره وشخص من غير محددي الجنسية (البدون) مصرعهما مساء امس، جراء حادثي مرور منفصلين، وقع الاول على طريق الارتال، والآخر على طريق اسطبلات الجهراء.

وفي تفاصيل الحادث الاول، قال مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام بقوة الاطفاء العام العقيد محمد الغريب، ان غرفة عمليات قوة الاطفاء العام تلقت بلاغا مساء امس يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق الارتال بين مركبة وجمل، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ تم توجيه مركز إطفاء الجهراء الحرفي الى موقع البلاغ.

وأضاف الغريب ان رجال الاطفاء فور وصولهم تبين لهم أن الحادث عبارة عن اصطدام مركبة بقيادة مواطن بجمل سائب، لافتا الى أنهم عملوا على انتشال جثة المواطن وتسليمها لرجال الأدلة الجنائية، تمهيدا لنقلها الى إدارة الطب الشرعي.

وعن الحادث الآخر، ذكر الغريب أن غرفة عمليات قوة الاطفاء العام تلقت بلاغا مساء امس يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق اسطبلات الجهراء، مؤكدا أنه فور تلقي البلاغ تم تحريم مركز إطفاء الجهراء إلى موقع البلاغ.

ولفت إلى أن رجال الاطفاء فور وصولهم تبين لهم ان الحادث عبارة عن اصطدام مركبة بشاحنة مما أدى الى إصابة قائد المركبة بجروح بليغة فأخرجوه وسلّموه إلى فنيي الطوارئ الطبية الذين نقلوه إلى مستشفى الجهراء، إلا أنه توفي فور وصوله متأثرا بجراحه.

محمد الشرهان

back to top