بنك بوبيان يطلق حملته الصيفية لعملائه من حساب PRIME للشباب

نشر في 20-06-2022
آخر تحديث 20-06-2022 | 18:49
رئيس الخدمات المصرفية الشخصية والخدمات المصرفية الخاصة في بنك بوبيان عبدالله المجحم
رئيس الخدمات المصرفية الشخصية والخدمات المصرفية الخاصة في بنك بوبيان عبدالله المجحم
أعلن بنك بوبيان إطلاق حملته الصيفية لعملائه من حساب PRIME الخاص بالشباب، والتي تتضمن باقات سفر مميّزة وجوائز قيّمة تستهدف جميع الطلاب الحاليين والجدد المحولين للمكافأة الطلابية لـ«بوبيان».

وقال رئيس الخدمات المصرفية الشخصية والخدمات المصرفية الخاصة في البنك عبدالله المجحم: «نطلق حملتنا الصيفية لعملائنا حساب الشباب PRIME بالتزامن مع بداية فصل الصيف وعودة جميع الأنشطة والفعاليات الشبابية خصوصا السفر، بحيث يحصل عملاؤنا على مجموعة من العروض والمزايا والجوائز المقدمة، مع منحهم المشاركة في العديد من المسابقات والأنشطة على مدار فترة الحملة».

وأضاف المجحم أن الحملة الصيفية تُعد حملة شبابية خاصة بالعملاء الحاليين والجدد من طلاب الجامعات والكليات والمعاهد المُحوّلين للمكافأة الطلابية إلى «بوبيان»، مؤكداً أن «حساب PRIME أتاح لنا الفرصة للتواصل على نطاق واسع مع شريحة الشباب، وتقديم الخدمات والعروض التي تواكب تطلعاتهم وأسلوب حياتهم».

وعن حملة PRIME الصيفية، أوضح أنها ستستمر 6 أسابيع يتم خلالها الإعلان عن 6 رابحين عبر سحب أسبوعي، ويحصل الرابح من خلاله على فرصة للسفر إلى واحدة من الوجهات التالية: لندن، أو مدريد، أو برشلونة، أو بودروم، أو ميكونوس أو باريس، شاملة تذكرتي سفر وإقامة في فندق لشخصين.

وأشار إلى أن الحملة ستتضمن العديد من المسابقات والجوائز الأسبوعية لمتابعي حساب PRIME على الإنستغرام للربح بالعديد من الجوائز من بينهاApple Watches Airpods، بالإضافة إلى العديد من القسائم الشرائية، مؤكداً أن السحوبات ستتم بصورة مستمرة خلال فترة الحملة مدة 6 اسابيع، والتي بدأت من 29 مايو حتى 30 يونيو يتم خلالها الإعلان عن الفائزين عبر قنوات البنك للتواصل الاجتماعي.

وحول شروط دخول السحب، ذكر المجحم: «حتى يكون العميل مؤهلاً للدخول في السحب يجب أن يكون عميلا لحساب PRIME، بالإضافة الى تحويل المكافأة الطلابية على (بوبيان)».

وأكد أن «البنك حريص على تقديم أعلى مستويات الخدمة لجميع العملاء، ومن بينهم شريحة الشباب التي تم تخصيص حساب خاص لهم، هو بمثابة بنك داخل بنك، وذلك يأتي انطلاقاً من طبيعتها الخاصة، وحرصاً من البنك على مواكبة أهم التطورات التي تهم الشباب، خصوصا أن لغة الشباب أصبحت تعني السرعة والتغيير المستمر».

ويعد حساب الشباب PRIME بمثابة بنك داخل بنك، لأنه ببساطة رغم كونه أحد حسابات بوبيان فإنه مستقل بشكل كبير، وكمثال فإن هناك فريقا كاملا خاصا لإدارة الحساب والإشراف عليه من الشباب الكويتيين، وفي أعمار متقاربة لعملاء حساب الشباب، باعتبارهم الأكثر قدرة على مخاطبتهم والتعامل معهم.

كما يتضمن الحساب تطبيقاً خاصاً يواكب متطلبات الشباب إلى جانب حساب خاص به على الانستغرام، بالاضافة إلى مجموعة مميزة من الخصومات والعروض من أفضل المحلات والعلامات التجارية التي تهم هذه الشريحة، كالمطاعم والكافيهات والنوادي الرياضية، إلى جانب محلات الاجهزة الإلكترونية ومحلات الازياء.

back to top