استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف، صباح أمس، سفير اليمن لدى الكويت علي بن سفاع.

ورحب النواف بالسفير اليمني، مؤكداً عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وآلية تعزيز التعاون الثنائي، لاسيما في المجال الأمني، كما تم استعراض مجمل الأوضاع الأمنية على المستويين الإقليمي والدولي.

Ad

من جانبه، أعرب بن سفاع عن شكره وتقديره للنائب الأول على حسن الاستقبال، مشيداً بمواقف الكويت الداعمة للأمن والاستقرار في اليمن.

كما استقبل النواف سفير الهند سيبي جورج، ورحب بضيفه، مؤكداً عمق علاقات التعاون بين البلدين الصديقين، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المشتركة، خصوصاً المتعلقة بالجالية الهندية في البلاد.

وبدوره، أعرب سفير الهند عن شكره وتقديره للنائب الأول على حسن الاستقبال، وما تلقاه الجالية الهندية من رعاية واهتمام في الكويت.

واستقبل النواف رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري، وبارك له تزكيته برئاسة «البلدي»، متمنيا له وللمجلس كل التوفيق والنجاح.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المشتركة، وأكد النواف أهمية دور «البلدي» وما يقوم به من مهام عديدة تصب في مصلحة الوطن والمواطنين.

وأعرب المحري عن شكره لوزير الداخلية على حسن الاستقبال، معرباً عن تقديره الكبير للمؤسسة الأمنية بجميع قطاعاتها في إرساء دعائم الأمن والأمان في البلاد.

من جانب آخر، كرّم النائب الأول رئيس قسم اختبار القيادة في محافظة الجهراء العقيد محمد الهاجري ومديحة العنزي من قطاع المرور والعمليات، لجهودهما المتميزة في أداء أعمالهما بكل امانة وإخلاص، وذلك بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس، والوكيل المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ، ومساعد المدير العام للإدارة العامة للمرور لشؤون التعليم الشيخ فواز الخالد.

وأشاد النواف بالمكرمين وحثهما على مواصلة هذا الجهد الذي يجسد حبهما لوطنهما الكويت، ويحافظ على الأداء الأمني الفاعل في محاربة الجريمة، والتصدي بكل حزم لأي عمل مخالف للقانون، متمنياً لهما التوفيق في عملهما.

وأعرب المكرمان عن شكرهما وتقديرهما للنائب الأول على دعمه الدائم للمتميزين من منتسبي المؤسسة الأمنية، مؤكدين أن هذا التكريم سيكون حافزاً لهما لبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الكويت وأمنها.

محمد الشرهان *