«فنية البلدي» تحيل دراسة تحسين «الرابع» للبلدية

نشر في 21-06-2022 | 15:04
آخر تحديث 21-06-2022 | 15:04
جانب من اجتماع اللجنة
جانب من اجتماع اللجنة
أحالت اللجنة الفنية في المجلس البلدي طلب هيئة الطرق والنقل البري اتفاقية استشارية لدراسة وتحسين الإشراف على أداء مشروع الطريق الدائري الرابع للجهاز التنفيذي في البلدية، بينما أبقت على جدولها طلب الهيئة العامة للصناعة تخصيص أرض لإقامة محطة لمعالجة المخالفات الصناعية السائلة في منطقة صبحان.

وذكر رئيس «الفنية»، د. حسن كمال، أن اللجنة قررت بعد المناقشة مع الجهة المعنية إحالة دراسة تحسين أداء مشروع الدائري الرابع إلى الجهاز التنفيذي، للوقوف على بعض الاعتبارات الرئيسية المهمة، التي من أهمها وسائل النقل الجماعي، إضافة إلى تحديث بعض البيانات الخاصة بالتنبؤات المستقبلية للمرور في الطريق الذي يبلغ طوله 17 كيلومترا بداية من شارع عمان حتى دوار الأمم المتحدة ودراستها، بما يتوافق مع المخطط الهيكلي الرابع للبلاد الذي على وشك الصدور.

ولفت إلى أن اللجنة بعد إفادتها بتلك العوامل والتحديثات ستتخذ قرارها النهائي بشأن المشروع الذي يعد مهما وحيويا، ويجب الإسراع في إصدار الموافقات الأولية له، وأيضا على هيئة الطرق الإسراع في التنفيذ بالتنسيق مع مجلس الوزراء، والجهات الحكومية الأخرى، بعد اعتماده رسمياً من المجلس البلدي.

محمد جاسم *

back to top