يعيش المطرب فهد السالم حالة انتعاشة فنية، من خلال طرح العديد من الأغنيات المتنوعة، وإطلاق ديو مع مطربين مميزين، أحدثهم خميس الخميس في أغنية «ياه» التي انطلقت أمس ، وحققت ردود فعل إيجابية.

وأعرب السالم، في تصريح، عن سعادته بالتعاون الجديد الذي جمعه بالمطرب خميس الخميس في «ياه»، وسط تعليقات جميلة من الجمهور الذي أُعجب بالأغنية على مستوى الشكل والمحتوى، مرحبا بقوة بالتعاون مع زميله خميس الخميس الذي يتميز بشعبية كبيرة بين الشباب.

Ad

وأكد السالم أن نجاح الأغنية هو جزء من عمل فريق متكامل قدم كل الجهد لإخراج العمل بأفضل صوره، متقدما بالشكر للمؤلف يوسف حسن، والملحن خميس الخميس، والموزع، بدر كرم، والمكس والماستر منتظر الزاير، والغيتار صلاح الدين، والوتريات تامر فيظي، ومصور ومصمم الفيديو عباس الاستاد.

ومن كلمات الأغنية: «قلبي ارتبك… بلشت أشك حلمان… عقلي انصدم… صار الوهم انسان ما ادري اصدق… هالحلم يتحقق!... ما عاش احد كل عمره في الحرمان… من شفتك انت وانقلب حالي شلون أنا شفت اللي في بالي… قلبي ترك صدري… لما لقى عمري.. معقولة اشوفك انت قبالي!... ياه… الله شكثر قلبي نطر يلقاه.. له كل شي فيني».

وعن تجربة غنائه باللهجة المصرية، قال السالم: «استمتعت جدا بالغناء باللهجة المصرية، التي غالبا ما يفهمها جميع العرب، ولذلك فإن الغناء بلهجة ذات انتشار كبير يعود بالنفع على الفنان بدون شك».

وأضاف: «تلقيت تعليقات جميلة من جمهوري على الغناء باللهجة المصرية، وأعتقد أنها خطوة مهمة في مشواري الفني، فتعدد ألوان وأشكال الغناء يضيف للفنان، ولذلك فقد عملت على اختيار أغنيات تعزز تلك الخطوة بشكل جيد فأطلقت في مارس الماضي أولى أغنياتي المصرية بعنوان (الكداب يتساب)، التي كتب كلماتها الشاعر عليم، ولحنها يوحنا، ووزعها محمد العشي، ومكس منتظر الزاير، ومن كلماتها: «الكدّاب يتساب… وما يتندمش عليه، والبيّاع يتباع… يومين بعده وتفوق، اللى معاك وأذاك… ما تسألوش أذى ليه، الأيام قُدّام… هتجيب كلّ الحقوق».

وحول حفلاته الغنائية المباشرة، أوضح: «لدي خلال الفترة المقبلة العديد من المشاريع الجديدة، بين حفلات وأغنيات يجري تسجيلها، فأنا حاليا بالاستوديو، لتسجيل أعمال قادمة، سيتم الإعلان عنها قريبا، أما الحفلات فقد قدمت بالفترة الماضية، إحدى حفلات فبراير الكويت، كما تشرفت بالمشاركة في تكريم الشاعر القدير ساهر، في حفل ضخم بمشاركة المطرب الكبير عبدالله الرويشد، والمطربين مطرف المطرف وسلطان المفتاح، وكانت ليلة ساحرة أشكر كل من قام عليها خصوصا المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، والشكر موصول لقائد الأوركسترا د. أيوب خضر».

* عزة إبراهيم