حسن إبراهيم: «يمعة ربع» سهرات عبر تلفزيون الكويت في «الأضحى»

يستضيف خلالها فنانين ومطربين وإعلاميين ورياضيين

نشر في 26-06-2022
آخر تحديث 26-06-2022 | 00:05
 المخرج حسن إبراهيم أثناء تنفيذ السهرات
المخرج حسن إبراهيم أثناء تنفيذ السهرات
كشف الفنان والمخرج حسن إبراهيم أن لديه أعمالا درامية لم يكتمل تصويرها، منها مسلسل «بلاغ نهائي»، الذي بدأ تصويره قبل رمضان، وتبقى له مشهد واحد، وهو من إخراج سلطان خسروه، وتأليف الكاتب عبدالمحسن الروضان، وإنتاج شركة «ماجيك لنس» للأخوين محسن وأحمد ملا حسين، ويشارك في بطولته كوكبة كبيرة من نجوم الخليج والعراق، بينهم صلاح الملا، باسمة حمادة، عبدالعزيز الحداد، أمير إحسان، براء الزبيدي، آسيا كمال.

سلطة وسطوة

وعن دوره في المسلسل قال إبراهيم: «أجسد شخصية أحد التجار المسؤولين، شخصية لها عمقها وسطوتها، وتتعاون أيضا مع أناس أصحاب سلطة وسطوة، وبنفس الوقت يعيش صراعا مع بطل الحكاية تركي اليوسف، وهناك تعاون وعلاقة وثيقة لكن في حقيقته يبطن الصراع، وعلى مستوى الحكاية هو يمثل رمزا لسطوة المال».

مسلسل موسمي

وأضاف أن العمل الآخر من إنتاج عبدالله بوشهري، بالتعاون مع «نتفليكس»، وهو عبارة عن مسلسل موسمي يتناول ما حدث بالبورصة في مرحلة الثمانينيات، ويشارك معه نخبة من نجوم الساحة الفنية مثل محمد المنصور، منى حسين، حسين المهدي، وهو أول إنتاج لـ «نتفليكس» بالتعاون مع مؤسسة كويتية، لافتا إلى أنه حدث مهم في المنطقة.

الدراسة والنقاش

وأضاف أنهم بدأوا التصوير منذ فترة طويلة، من بعد رمضان، ويجسد خلاله دور والد فتاة مهمة عملت في البورصة، وأحدثت تغييرا، لافتا الى أن لديه ثلاثة أعمال تلفزيونية قيد الدراسة والنقاش المالي، ومن المفترض أن يكون لديه عمل مسرحي كان في طور التنفيذ، لكن تم تأجيله.

يمعة ربع

ومن الناحية الإخراجية، ذكر إبراهيم أن لديه أربع سهرات بعنوان «يمعة ربع» لتلفزيون الكويت، تبث في ليالي عيد الأضحى، موضحا أنها سهرات منوعة تشتمل على لقاءات مع أربعة ضيوف أو أكثر، وتنقسم إلى ليلة مع فنانين، وليلة مع مطربين، وليلة مع إعلاميين، وليلة مع لاعبي كرة قدم.

● فضة المعيلي

back to top