«الزوارق السريعة» فاز بالمركز الأول وينافس على ذهبية العالم

نشر في 25-06-2022 | 21:51
آخر تحديث 25-06-2022 | 21:51
«الزوارق السريعة» فاز بالمركز الأول وينافس على ذهبية العالم
«الزوارق السريعة» فاز بالمركز الأول وينافس على ذهبية العالم
أحرز منتخبنا الوطني للزوارق السريعة، المركز الأول في منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم للموسم الحالي 2022، والتي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة «UIM» خلال الفترة من 24 إلى 26 يونيو الجاري في مدينة أوستند الساحلية بمقاطعة فلاندروز الغربية.

ونجح المتسابق الدولي بدر الدوسري قائداً للزورق «كويت B24» ومساعده محمد العيسائي في تجاوز العديد من الصعاب التي واجهت الفريق خلال المنافسات متحدين جميع العراقيل وسوء الطالع الذي اعترضهم حتى تمكنوا بقدراتهم وخبرتهم نيل المركز الأول في السباق الأول من الجولة الثانية وسيخوض أبطال الكويت اليوم السباق الثاني للجولة للفوز بالميدالية الذهبية.

يُذكر أن المنتخب شارك في منافسات الجولة الأولى التي أقيمت في أبريل الماضي بمنطقة ملقا الإسبانية في إيطاليا، ولازمهم أيضاً حينها سوء الحظ على الزورق «كويت B24» بقيادة بدر الدوسري بسبب حدوث عطل مفاجئ في المحرك عقب الجولة الثانية حين كان متصدراً السباق.

من جانبه، أعرب رئيس لجنة الزوارق السريعة والويك ورئيس الوفد علي الشمالي عن سعادته والوفد المرافق بتصدر الكويت السباق الأول في الجولة الثانية، آملاً أن يُكلل تعب أعضاء الفريق بتحقيق ذهبية السباق الثاني الجولة الثانية وذلك لرفع علم الكويت في هذه المحفل العالمي.

وأثنى الشمالي بالدعم المعنوي والمادي الذي حظي به المنتخب قبل المغادرة وأثناء البطولة من الهيئة العامة للرياضة ومن رئيس النادي اللواء فهد الفهد ونائبه م. أحمد الغانم وأمين السر العام خالد الفودري ومن الجهات الراعية.

يُذكر أن الوفد المشكل من النادي البحري الرياضي يضم رئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد علي الشمالي، والمدير الفني عبداللطيف العماني والمتسابق الدولي بدر الدوسري قائداً للزورق «كويت B24» ومساعده محمد العيسائي إلى جانب طاقم إداري وفني ضم عادل الشريدة وخالد كرم وعدنان المسبحي.

back to top