البنك الأهلي المتحد يرعى حفل تخريج دفعتين للمتدربين من ذوي الهمم

نشر في 26-06-2022
آخر تحديث 26-06-2022 | 17:59
المدير العام للموارد البشرية في الأهلي نقيب أمين
المدير العام للموارد البشرية في الأهلي نقيب أمين
في إطار دعمه المستمر لذوي الهمم، أعلن البنك الأهلي المتحد رعايته لحفل تخريج الدفعتين الثانية والثالثة للمتدربين من ذوي الهمم ضمن حملة «شركاء لتوظيفهم»، والتي أطلقتها الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة مؤخرا بالتعاون الإستراتيجي مع معهد البناء البشري.

وأقيم الحفل تحت رعاية وزير الصحة، د. خالد السعيد، وحضره نخبة من الدبلوماسيين والسفراء وأعضاء مجلس الأمة، وقيادات الجهات الحكومية والخاصة الداعمة لتوظيف ذوي الهمم وإتاحة الفرصة للاندماج في المجتمع.

وتعليقا على هذه الفعالية، أفاد المدير العام للموارد البشرية في «الأهلي المتحد» نقيب أمين أن البنك كان سباقا لدعم حملة شركاء لتوظفيهم منذ انطلاقها عام 2018، انطلاقا من إيمانه الشديد بأهمية هذه الحملة باعتبارها المبادرة الأولى من نوعها في الكويت التي تهدف إلى تأهيل وتدريب وتوظيف الأشخاص ذوي الهمم، ودمجهم في المجتمع كمساهمين في خطة الدولة الإنمائية.

وأوضح أمين أن «البنك بادر بتعيين عدد من إخواننا من ذوي الهمم في إطار حملة شركاء لتوظيفهم، وأن هذه المبادرة لا تقف فقط عند ضرورة إتاحة الفرصة لذوى الهمم، لمساندتهم ودعمهم وتذليل أي عقبات تقف أمام اندماجهم في المجتمع، بل إنها تهدف أيضا إلى الاستفادة من طاقاتهم، من خلال فتح الأبواب أمامهم للمشاركة في مسيرة البناء للوطن، وهذا ما لمسناه بالفعل من خلال توظيفنا لذوي الهمم، الذين يتميزون بالفعل بقدرة على العمل والعطاء».

back to top