فنانات لبنانيات فخورات بفرقة «ميّاس»

لحصولها على الباز الذهبي في «America’s Got Talent»

نشر في 26-06-2022
آخر تحديث 26-06-2022 | 20:25
أعضاء فرقة «ميّاس»
أعضاء فرقة «ميّاس»
بعد أن حصلت فرقة «ميّاس» على الباز الذهبي في برنامج «America’s Got Talent»، عبر عدد كبير من المشاهير في الوطن العربي، وتحديدا في ​لبنان​، عن فخرهم الكبير بوصول لبنان إلى العالمية مرة اخرى، ووصفوا هذه الفرقة بأنها فخر لبنان، خاصة أن أعضاءها من النساء، وأكد الجميع قدرة المرأة العربية على تحقيق النجاح العالمي.

وقدمت الفنانة اللبنانية ​هيفاء وهبي​ التهنئة لفرقة مياس​ بحصولها على الباز الذهبي، مشيدة بأدائها الرائع، حيث شاركت مقطع فيديو للفرقة من الصفحة الرسمية للبرنامج، وأرفقتها بتعليق: «كان هذا رائعا للغاية ومذهلين جدا وتستحقوا بجدارة»، كما شاركت الفنانة نجوى فيديو العرض الذي قدمته الفرقة وكتبت: «ما منتفاجأ... قولوا للعالم هيدا لبنان».

وعبرت الفنانة ​نانسي عجرم​ عن فخرها لأن الفرقة اللبنانية من النساء بشكل خاص، فهنأتهن عبر حسابها على موقع التواصل برسالة قالت فيها: «هذا هو لبنان الحقيقي الذي نهدف إليه دائما ونريد استعادته. شكرا مياس ليس فقط على تمكين المرأة العربية ولكن لجعل كل لبناني في جميع أنحاء العالم يشعر بالفخر».

وأبدت الفنانة ​إليسا​ فخرها بهذه الفرقة، معتبرة أن الإنجاز للمرأة اللبنانية بشكل خاص، وليس فقط للبنان، وقالت: «يا له من فخر للبنان وللمرأة اللبنانية، الباز الذهبي والتأهل للعروض النهائية، ميّاس، لا يمكن الشعور بفخر أكبر من هذا»، وعلقت الفنانة ​كارول سماحة​ بكلمات قليلة، قالت فيها: «فخورة لأنني لبنانية».

back to top