نجاة قائد «كويت B24» بدر الدوسري ومساعده محمد العيسائي من انقلاب مروع لزورقهما

أثناء تصدرهما للسباق الثاني في الجولة الثانية من بطولة العالم للموسم الحالي 2022

نشر في 26-06-2022 | 23:38
آخر تحديث 26-06-2022 | 23:38
فريق «كويت B24»
فريق «كويت B24»
نجاة المتسابق الدولي بدر الدوسري قائد زورق «كويت B24» ومساعده محمد العيسائي من انقلاب مروع لزورقهما أثناء تصدرهما للسباق الثاني في الجولة الثانية من بطولة العالم للموسم الحالي 2022، والتي نظمها الاتحاد الدولي للعبة «UIM» واختتمت اليوم في مدينة أوستند الساحلية بمقاطعة فلاندروز الغربية.

وتوج زورق «كويت B24» بكأس الجولة الثانية والمركز الأول في السباق، رغم الحادث المروع رأت اللجنة الفنية احتساب نقاط السباق الأول وضمها إلى الثاني الذي مكن زورق الكويت من الفوز بلقب الجولة وكأس البطولة.

يُذكر أن المنتخب شارك في منافسات الجولة الأولى التي أقيمت في أبريل الماضي بمنطقة ملقا الإسبانية في إيطاليا، ولازمهم أيضاً حينها سوء الحظ على الزورق «كويت B24» بقيادة بدر الدوسري بسبب حدوث عطل مفاجئ في المحرك عقب الجولة الثانية حين كان متصدراً السباق.

وبالاتصال مع رئيس لجنة الزوارق السريعة والويك ورئيس الوفد علي الشمالي، أكد أن ملاح الزورق الدوسري ومساعده العيسائي لله الحمد بحالة صحية جيدة بعد الكشف الطبي ولا توجد سوى رضوض بسيطة.

وأعرب الشمالي عن سعادته بفوز الكويت بكأس الجولة الثانية قاهرين كل الصعاب متجاوزين الظروف الطارئة.

وأهدى الشمالي كأس البطولة إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وإلى ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد وإلى رئيس النادي البحري الكويتي اللواء فهد الفهد ونائبه م. أحمد الغانم وأمين السر العام خالد الفودري ومن الجهات الراعية.

back to top