بدأت النجمة دنيا سمير غانم، خلال الساعات الماضية، التحضيرات النهائية لعرضها المسرحي الجديد «روحي أنا»، الذي يعيدها لخشبة المسرح من جديد، في المشروع المؤجل من 3 سنوات، وتقدم من خلاله عرضا مسرحيا غنائيا مليئا بالكوميديا.

ومن المقرر انتهاء الترتيبات خلال الأيام المقبلة لعرضها بعد عيد الأضحى بين مصر والسعودية، وسيتخلل العرض عدد من الأغاني، كما شارك الكاتب والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر الجمهور الصورة الأولى من تحضيرات المسرحية، وعلق: «أحلى مسرحية إن شاء الله، مشارك معاهم بكتابة الأغاني».

Ad

وتنتظر الفنانة دنيا عرض فيلمها الجديد «تسليم أهالي» بعد موسم عيد الأضحى السينمائي، حيث جرى تأجيله بعد أن كان مقررا خوض المنافسة مع أفلام العيد، لكن صناع الفيلم قرروا خروجه من الموسم.

وفي هذا الإطار، كشف المخرج خالد الحلفاوي عن الموعد الجديد لعرض الفيلم، مؤكدا أن العمل سيطرح في دور السينما بعد عيد الأضحى بأسبوعين.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قصة زوجين، هشام ماجد ودنيا سمير غانم، ويحلم الزوج، الذي يعمل طبيبا بشريا، بالهجرة إلى كندا، وتتوالى الأحداث لتظهر لوسي وتطارد الزوجين بسبب حبها الشديد لهشام ماجد، والفيلم بطولة دنيا، وهشام، ولوسي، والراحلة دلال عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، وتأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، ويعد أول بطولة مطلقة لدنيا في السينما.