وضع الفنان عبدالله الطراروة بوستر المسرحية الكوميدية «الدنيا مقلوبة»، على حسابه في «إنستغرام»، معلقا عليه بأنه يشارك في المسرحية مع الفنان أحمد السلمان، ونخبة من نجوم البحرين، بقيادة المخرج حسين العويناتي، «واللي ما حجز يلحق يحجز».

وتعرض المسرحية خلال أيام عيد الأضحى في قاعة ستايل بمجمع الريف بمدينة حمد بمملكة البحرين، من تأليف سمر العويناتي، وتشارك فيها فاطمة عبدالرحيم، وأحمد مجلي، وأمين الصايغ، وفرحان العلي، ونادية الملاح وغيرهم.

Ad

وشارك الطراروة، خلال رمضان الماضي، في بطولة مسلسل «هيا الروح»، تأليف الشيخة مريم ناصر المحمد، وإخراج حمد البدري، وبطولة إبراهيم الحربي، نور، ليلى عبدالله، بدر الشعيبي، ناصر عباس، وغيرهم.

وجسد خلال المسلسل شخصية إنسان يتعرض للظلم من المقربين له، ثم يدخل السجن، ويعيش في صراع كبير ليثبت براءته، وعقب خروجه يبدأ حياة جديدة مغايرة جدا، وتحدث له مواقف تدفعه إلى التحلي بالمسؤولية والانضباط، لاسيما أن ثمة أمورا كثيرة تنتظر منه الالتفات لها وعدم إهمالها، وفي مقدمتها شقيقته من ذوي الاحتياجات الخاصة، التي تلعب شخصيتها الفنانة ليلى عبدالله.

ويمثل الطراروة الجانب الإيجابي في العمل، حيث تبدأ الأحداث من خلال شخصية انحرفت عن جادة الطريق الصحيح، لكن نظرا للرغبة في إحداث التغيير ومواصلة الحياة وتجنب السقوط مرة أخرى ينهض الطراروة ويكون شخصية فاعلة في المجتمع.

●فضة المعيلي