العازمي: قطاع الخدمات الطبية من أنجح الاستثمارات

نشر في 28-06-2022
آخر تحديث 28-06-2022 | 18:56
المدير العام لمجموعة العازمي الدولية للاستثمار أحمد العازمي
المدير العام لمجموعة العازمي الدولية للاستثمار أحمد العازمي
كشفت مجموعة العازمي الدولية للاستثمار عن أحدث مشاريعها في القطاع الصحي، المتمثلة في المستشفى الكويتي الأردني في مملكة الأردن، وذلك انطلاقًا من حرص المجموعة على توسيع نطاق أعمالها في المجال الصحي والخدماتي.

وصرح المدير العام للمجموعة، أحمد العازمي، بأن الاستثمار في قطاع الخدمات الطبية والرعاية الصحية من أنجح وأفضل الاستثمارات على المدى الطويل، خاصة أن القطاع الصحي يعاني نقصا في توفير الخدمات الصحية عالميا.

وتعد الخدمات والرعاية الصحية في الأردن متميزة بجميع مؤسساتها العامة والخاصة للعناية بصحة مواطنيها واستقطاب السياح من الخارج؛ سواء في قطاعها الصحي الحكومي، أو ضمن القطاع الخاص.

ويتميز الأردن بنجاح الاستثمار، وخاصة في القطاع الخدماتي الصحي والتعليمي والسياحي، كما تتوجة أنظار الحكومة الى الاهتمام والرقابة ومتابعة هذه القطاعات الخدماتية للرقي بها الى أفضل المستويات.

وصرح العازمي بأن فكرة المستشفى الكويتي - الأردني الذي يقع على مساحة 3500 متر مربع في منطقة الفحيص محافظة البلقاء، والتي تتوسط بين العاصمة عمان والمحافظات الشمالية في الأردن، والمتمثلة في المرحلة الأولى مسطح بناء 10 آلاف متر مربع، هو مشروع قائم بكامل مواصفاته حسب المخطط الهندسي، والآن بمرحلة التشطيب والتجهيز KPMG، وذلك بعد إعداد دراسة جدوى متكاملة للمشروع من الشركة العالمية.

back to top