بدر بورسلي: الصيف فترة راحة وهدوء

نشر في 30-06-2022
آخر تحديث 30-06-2022 | 00:03
الشاعر الغنائي بدر بورسلي
الشاعر الغنائي بدر بورسلي
يفضل الشاعر الغنائي الكبير بدر بورسلي أخذ قسط من الراحة خلال فترة الصيف، مشدداً على ضرورة الاستمتاع بالعطلة الصيفية عقب فترة عمل طويلة، سواء في الإذاعة أو التلفزيون، لأن هذه الاستراحة الصيفية تسهم في استعادة الصفاء الذهني والراحة البدنية.

وقال بورسلي، في تصريح لـ«الجريدة»: اعتدت أخذ الاستراحة خلال الصيف لتحقيق الراحة النفسية والبعد عن أجواء العمل، فالصيف بالنسبة لي راحة وهدوء، مشيراً إلى أنه خلال زيارته لمملكة البحرين للمشاركة في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون حرص على زيارة الشاعر البحريني القدير علي الشرقاوي.

وعن تفاصيل هذه الزيارة يقول: «عادة عندما يزور البحرين يذهب لزيارة الشاعر الكبير علي الشرقاوي، لافتا إلى أنه من أهم الشعراء الذين عرفهم شخصيا وعلى تواصل معه، فهو يستحق منه ومن غيره الزيارة والتواصل معه، وتمنى له دوام الصحة والعافية.

وكان بورسلي بصحبة عدد من الفنانين والشعراء، ومنهم الفنان محمد المنصور والإعلامي ماجد الشطي ومن البحرين فواز سليمان، وأثناء الزيارة ألقت زوجته، الشاعرة فتحية العجلان، قصيدة في حب الكويت وأهلها.

يذكر أنه جرى خلال الدورة الخامسة عشرة من مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون تكريم 3 شخصيات من الكويت في المجالات الأدبية والفنية والرياضية، هم الفنان جاسم النبهان، والشاعر بدر بورسلي، والإعلامي الرياضي مطلق نصار.

●فضة المعيلي

back to top