«الأهلي» يوفر خدمة العيادي

نشر في 06-07-2022
آخر تحديث 06-07-2022 | 19:51
جهير معرفي
جهير معرفي
أعلن البنك الأهلي خدمة توفير العيادي ودعمه لحملة «عيديتي»، وهي مبادرة أطلقها بنك الكويت المركزي بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت والبنوك الكويتية.

وتدعم الحملة قيم البساطة والراحة، وتضع العملاء في مقدمة الأولويات. وتتمحور هذه الحملة حول توفير العديد من أجهزة الصرف الآلي في المواقع الحيوية التي يكثر عليها إقبال الجمهور لسحب «العيدية» خلال فترة عيد الأضحى.

ونتيجة للطلب العام المتزايد، ستتم تعبئة أجهزة الصرف الآلي بالأوراق النقدية من فئات 1 و5 و10 و20 دينارا. وتتوفر خدمة الصرف الآلي حاليًا في مول 360 ومول الكوت وفي موقعين في مجمع الأفنيوز.

ويوفر «الأهلي» خدمة العيادي في كل أفرعه، مع خدمة توصيل العيادي لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة وعملاء النخبة، كما ستتواجد سيارة السحب الآلي الخاصة بالبنك من الساعة 12 ظهرا حتى الـ 8 مساء في جمعية الدعية (7 يوليو)، وجمعية الجابرية (8 يوليو)، وجمعية النصر في الخيران من 9 يوليو حتى 14 يوليو.

وفي معرض حديثها عن هذه المبادرة، قالت جهير معرفي، المديرة العامة للخدمات المصرفية للأفراد (بالإنابة) في البنك: «لدينا تقاليدنا التراثية التي تدعم الارتباط الثقافي بين المجتمعات. والعيدية تعتبر من بين هذه التقاليد العريقة التي تحتفل بالأطفال، وتقوي العلاقة التي تربطهم بأهلهم وبكبار السن».

back to top