بعد نجاحها في عددٍ من دول أوروبا والشرق الأوسط مثل سويسرا وقبرص، نظمت شركة Swiss Eagles «سويس إيغلز» للاستثمار، في دبي بالإمارات العربية المتحدة، أول مؤتمراتها التوعوية للمستثمرين ومبتدئي الاستثمار بأسواق المال المختلفة؛ للتعرف على استراتيجيات التداول بأمان.

وتناول المؤتمر، الذي نظمته الشركة في الثاني من يوليو الجاري، بحضور الشيخ بطي بن عبدالحكيم آل مكتوم، وبصحبته مجموعة من الشيوخ وأصحاب المناصب الرفيعة، وباستضافة كبار خبراء سوق المال على مستوى الشرق الأوسط، مواضيع متنوعة تناسب جميع المستويات، وتناقش أحدث تقنيات التداول باحترافية في الأسواق المالية والنقدية العالمية والعملات الأساسية والثانوية والنفط والذهب.

Ad

وحاضرت في المؤتمر الرئيسة التنفيذية لشركة Swiss Eagles رشا جاد- ماجستير في إدارة الأعمال المالية من جامعة نيقوسيا قبرص- حول استراتيجيات التداول التي يجب اتباعها في أوقات تقلبات الأسواق المالية، بالإضافة إلى كيفية إدارة الأموال بالشكل الأمثل والأكثر آماناً، إضافة إلى عقبات التداول في الأسواق المالية، وأهمية إدارة المخاطر، والمزيد من المعلومات القيمة عن السوق.

وفي هذا الصدد، صرحت رشا جاد، بأن شركة Swiss Eagles للاستثمار تحرص على تعليم المتداولين وتزويدهم بتجارب الخبراء والمتدربين المحترفين لديها، بحيث يتمكن كل شخص من الدخول إلى عالم التداول الإلكتروني وصقل خبراته، وذلك في إطار التعاون مع المؤسسات الرائدة في مجال التداول في الأسواق المالية والنقدية، انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية في نشر المعرفة ورفع الوعي وتجنب عمليات النصب والاحتيال التي قد يتعرض لها المتداولون في الأسواق. وأشارت جاد إلى أن الشركة تتمتع بحضور قوي في دولة الإمارات، لما توفره من مناخ استثماري أكثر آماناً، كما تتميز بواحدة من أفضل اللوائح التنظيمية للفوركس حول العالم.

ومع النجاح الذي حققه المؤتمر، الذي حظي بحضور العديد من رجال أعمال الدولة، وعدد من المستثمرين والمهتمين بالاستثمار في أسواق المال العالمية تخطوا ٧٠ شخصا، أكدت «سويس إيجلز» أنه سيتم تنظيم فعالية جديدة كل شهر بدولة مختلفة.

وبصفتها حاصلة على ترخيص FOM FCA كمدير محافظ، تدير شركة Swiss Eagles، استثمارات بقيمة 60 مليون دولار، خلال العام الجاري، بزيادة 10 ملايين عن عام 2021.

وتأسست Swiss Eagles على يد أفضل المستشارين الماليين ومديري المحافظ الذين نشطوا في الأسواق المالية على مدار الثلاثين عاماً الماضية، كما توفر للمستثمرين استراتيجيات إدارة الاستثمار المتراكم التي توفر الأمان الكامل، وتضمن الأداء الثابت في خدماتها ومنتجاتها الاستثمارية.