مستمرا في ابتكار عروضه وحملاته المتنوعة، والترويج لسلسلة منتجاته وخدماته المصرفية المتميزة، أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) اسم الفائز في الحملة الخاصة التي أطلقها مؤخرا لمكافأة عملائه ممن تقدموا بطلب للحصول على بطاقة فيزا KIB مسبقة الدفع عبر تطبيق البنك KIB Mobile.

وتميزت الحملة، التي امتدت بين 12 و26 يونيو 2022، بتقديم فرصة للدخول في السحب على جائزة نقدية قدرها 200 د.ك، حيث تم إجراء السحب نهاية الشهر الماضي وفاز فيه وليد السبيعي.

Ad

وبعد توجهه بالتهنئة للفائز في الحملة، أفاد المدير التنفيذي في الإدارة المصرفية للأفراد في KIB نواف الخريف بأن الغرض الأول من تنظيم الحملة كان التعريف بسهولة التقدم بطلب إصدار بطاقة فيزا KIB مسبقة الدفع عبر تطبيق البنك KIB Mobile، مع كيفية الاستفادة بمزاياها المتعددة.

واضاف الخريف أن مثل هذه الحملات تهدف أيضا وبشكل عام إلى تعزيز التوعية بقنوات KIB الرقمية المتعددة، وتشجيع العملاء على استخدامها لإجراء معاملاتهم المصرفية بمنتهى الراحة والسهولة والكفاءة، دون الحاجة إلى زيارة الأفرع.

ولفت إلى أن بطاقة فيزا KIB مسبقة الدفع متوفرة للعملاء، مبينا أنها تعد الرفيق الأمثل لإتمام العديد من المعاملات المصرفية، أبرزها عمليات السفر، حيث أوضح أنه يمكن استخدامها لحجز تذاكر السفر وحجز الفنادق.