استمراراً لجولات وكيل وزارة الداخلية بالتكليف، على قطاعات الوزارة، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك للتأكد من مدى الاستعداد والجاهزية، قام الفريق الشيخ سالم النواف، في ثالث أيام العيد، بجولة ميدانية في الإدارة العامة لخفر السواحل «قاعدة صباح الأحمد البحرية»، وكان في استقباله المدير العام للإدارة العامة لخفر السواحل بالإنابة العميد طلال المؤنس والقيادات الأمنية بالقاعدة.

ونقل الفريق النواف تحيات وتبريكات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، الفريق أول م. الشيخ أحمد النواف، إلى رجال خفر السواحل بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيداً بتواجدهم المستمر خلال أيام العطل والأعياد للحفاظ على أمن البلاد وتأمين حدودها البحرية.

Ad

وأعرب عن اعتزازه وإعجابه بما شاهده من جاهزية قطاع أمن الحدود البحرية، مؤكداً تقديره للجهود التي يبذلها رجال خفر السواحل.

وأشار إلى أن الوطنية ليست بغريبة على سواعد خفر السواحل، متمنياً أن تظل هي الشعار في العمل.

وذكر أن رجال خفر السواحل هم العيون الساهرة من أجل حفظ وتأمين الحدود البحرية وصد أي محاولات إجرامية للنيل من أمن الوطن وأمان مواطنيه.

وأضاف أن سلامة الحدود البحرية جزء لا يتجرأ من المنظومة الأمنية الشاملة، مطالباً رجال خفر السواحل بالتعامل مع أي أحداث طارئة مهما كان شأنها وحثهم على بذل المزيد من العطاء والعمل المتواصل من أجل حماية الوطن، متمنياً لهم التوفيق في عملهم.