نسرين طافش بطلة «أخي فوق الشجرة»

نشر في 13-07-2022
آخر تحديث 13-07-2022 | 00:00
نسرين طافش
نسرين طافش
تقدم النجمة نسرين طافش دور البطولة النسائية أمام النجم رامز جلال في فيلمه الجديد «أخي فوق الشجرة»، الذي كان يحمل اسم «نصي الحلو» قبل تغييره، حيث صورت نسرين دورها في الفيلم خلال الفترة الماضية، حيث كانت أسرة العمل تتكتم على الكشف عن أي تفاصيل حتى يتم الانتهاء من تصويره.

والفيلم بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، دينا محسن (ويزو)، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وطرحت الشركة المنتجة الأفيش الأول للفيلم، وظهر رامز على الأفيش بظهره وبوزن زائد، وهو جالس فوق إحدى الأشجار.

يذكر أن نسرين أعلنت زواجها مؤخرا من طبيب أسنان ومعالج بالطاقة الحيوية يدعى شريف شرقاوي، بعدما نشرت صورة ممسكة بيد زوجها على حسابها في «إنستغرام» وعلقت: «ما جمعه الله، بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين»، وبعدها نشرت أكثر من صورة تجمعها بزوجها.

من ناحية أخرى، تنتظر نسرين عرض فيلم «في القلب»، الذي انتهت من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضي، وتشارك في بطولته مع خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، منة فضالي، إنجى كيوان، توني ماهر، وإخراج عادل مرقس، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسي، وتدور القصة في إطار اجتماعي رومانسي.

back to top