أبرم نادي فلامنغو البرازيلي لكرة القدم صفقة التعاقد مع لاعب خط الوسط أرتورو فيدال، بعد رحيله عن صفوف إنتر ميلان الإيطالي. وكان فيدال قد أصبح لاعبا حرا بعد فسخ عقده مع إنتر ميلان بالتراضي الاثنين الماضي. وأعلن فلامنغو تعاقده مع فيدال، ليواصل اللاعب البالغ من العمر 35 مسيرته في البرازيل.

وحضر فيدال المباراة التي انتهت بفوز فلامنغو على أتلتيكو مينيرو 2- صفر في استاد ماراكانا، والتي أهّلت الفريق لدور الثمانية في بطولة كأس البرازيل. وكان فيدال، لاعب برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني السابق، قد انضم إلى إنتر ميلان عام 2020.

Ad

وذكرت تقارير إخبارية في يونيو الماضي، أن إنتر ميلان قد يدفع للاعب أربعة ملايين يورو نظير إنهاء مشواره بالفريق بعد أول عامين من العقد. وشارك اللاعب ضمن التشكيل الأساسي في مباراتين فقط بالدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي، وبالتالي كان واضحا أنه خرج من حسابات إنتر ميلان.

ويعود فيدال إلى كرة القدم بأميركا الجنوبية بعد 15 عاما قضاها في أوروبا. وكان قد رحل عن فريق كولو كولو التشيلي لينضم إلى باير ليفركوزن الألماني عام 2007 وقضى أربعة أعوام في الدوري الألماني (بوندسليغا) قبل الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي الذي استمر معه حتى عام 2015، وبعدها عاد إلى ألمانيا عبر الانضمام إلى بايرن ميونيخ، ثم قضى عامين مع برشلونة الإسباني.