ليفاندوفسكي يريد مساعدة برشلونة للعودة إلى القمة

نشر في 16-07-2022 | 17:17
آخر تحديث 16-07-2022 | 17:17
ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي
أعرب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن مدى حماسته لمواصلة مسيرته في صفوف فريقه الجديد برشلونة الإسباني، المنضم إليه قبل يومين قادما من بايرن ميونيخ، مشيرا إلى أنه يريد مساعدته للعودة الى القمة.

وقال ليفاندوفسكي، في تصريحات نقلتها قناة برشلونة الرسمية، بعد انضمامه الى زملائه الذين يعسكرون في ميامي الأميركية، «أخيرا وصلت الى هنا. أنا سعيد بالتواجد في برشلونة»، مضيفا: «كانت الأيام الاخيرة طويلة، لكن في النهاية توصلنا الى اتفاق. أنا مستعد لرفع هذا التحدي».

وأردف: «لطالما كان حلمي اللعب في لا ليغا وفي الفرق الكبيرة، وبالتالي فإن برشلونة يمثل فرصة جميلة بالنسبة إلي. أنا هنا من أجل مساعدة برشلونة على استعادة القمة واحراز أكبر عدد من الألقاب الممكنة». وتوج برشلونة بطلا للدوري الإسباني للمرة الأخيرة عام 2019، وبدوري أبطال أوروبا عام 2015 للمرة الأخيرة أيضا.

ويخوض برشلونة خلال جولته الأميركية 4 مباريات، استعدادا للموسم المقبل ضد إنتر ميامي غدا في ميامي، وضد ريال مدريد الأحد في لاس فيغاس، ومع يوفنتوس الإيطالي في 27 الجاري في دالاس، ومع نيويورك ريد بولز في 31 منه في نيويورك.

وبات ليفاندوفسكي رابع صفقة تعاقدية للفريق الكتالوني بعد المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن ولاعب الوسط العاجي فرانك كيسييه والجناح البرازيلي رافينيا.

back to top