«حدث بالفعل» قصص متنوعة من الواقع العربي

مسلسل إنتاجه إماراتي- مصري مشترك ومن إخراح هشام الرشيدي

نشر في 17-07-2022
آخر تحديث 17-07-2022 | 00:00
من أجواء التصوير لمسلسل حدث بالفعل
من أجواء التصوير لمسلسل حدث بالفعل
بدأ صناع مسلسل «حدث بالفعل» تصوير مشاهد القصة الأولى من العمل، الذي يتضمن نحو 100 قصة حقيقية، وتتعلق أحداثه بالأمراض النفسية. وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تلفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

يتصدى لبطولة قصص المسلسل المختلفة نخبة كبيرة من نجوم الفن العربي. وينتمي العمل لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى. ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها، وأيضاً المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

وقد بدأ أخيراً تصوير القصة الأولى في العديد من الأماكن، منها فيلا بمنطقة شبرامنت، وأماكن أخرى بالشيخ زايد والعبور ومناطق متفرقة بالساحل الشمالي. وتضم هذه القصة مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: النجم ماجد المصري وبسمة وسينتيا خليفة ورنا رئيس وأحمد عبدالله محمود.

يُشار إلى أن «حدث بالفعل» يمثل تجربة إنتاجية هي ثمرة التعاون المشترك بين «بي اجينسي» و»اكتيف ميديا برودكشن» - الإمارات، وهو تأليف د. فادي النجار، ومدير التصوير كريم رضا، وديكور دينا ماهر، وإخراج هشام الرشيدي في أول تجربة تلفزيونية له، بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال فيلم «ماكو».

وهذه التجربة الإنتاجية تؤسس لعدد من المشاريع الإنتاجية المشتركة بين «اكتيف ميديا برودكشن»، و»بي اجينسي».

back to top