شاركت غرفة تجارة وصناعة الكويت في الاجتماع الـ 33 لمجلس إدارة الغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة والزراعة، وذلك من أمس إلى اليوم، بالعاصمة العمانية مسقط، بحضور عضو مجلس إدارة الغرفة طلال الجري، ونائب المدير العام للغرفة حمد العمر.

وقد تناول الاجتماع العديد من المواضيع المهمة ذات الصلة بالقطاع الاقتصادي، والتي تهدف إلى تحريك عجلة الاستثمار وخلق فرص واعده في الدول الأعضاء من خلال استثمار فرصة الاجتماعات النظامية واللقاءات الدورية للغرفة الإسلامية.

Ad

كما تطرّق إلى عدة بنود ومحاور أهمها: اعتماد جدول الأعمال، وانتخاب هيئة المكتب، وتوصيات اللجنة المالية للغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة والزراعة، والموافقة على إنشاء لجنة التحول الرقمي، وكذلك الموافقة على برنامج الاعتماد للغرفة الإسلامية.

وتم استعراض أهم الفعاليات والأنشطة الاقتصادية التي اطلقتها الأمانة العامة للمضي قُدما في تحقيق الأهداف والمساهمات في تطوير القطاع الخاص، بجانب مشاركة الغرفة الإسلامية كشريك استراتيجي في العديد من الفعاليات، وقد قامت الغرفة الاسلامية بالشراكة الإعلامية في 6 من أكبر الفعاليات التي نظّمت خلال عامي 2021 – 2022، والتي تسهم في توطيد العلاقات مع الغرف التجارية والمؤسسات الدولية.