إيماناً منه بالمسؤولية الاجتماعية وحرصاً منه على تبني الحملات الوطنية، لا سيما الخاصة بتنظيف الشواطئ، شارك بنك وربة في حملة تنظيف جزيرة أم المرادم، وذلك بالتعاون مع مركز Dive36 وOcean minded، وذلك من خلال موظفي البنك، حيث انطلقت الحملة ليوم واحد، ساهمت بها الفرق المشاركة في تنظيف جميع الشواطئ المحيطة في الجزيرة.

وبهذا الصدد، قال مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي أيمن المطيري: «إن الجهود المبذولة في تنظيف الشواطئ هي جهود وطنية استكمالاً للحملات الصيفية الخاصة بتنظيف شواطئ الكويت.

Ad

وأضاف المطيري: «سيعمل البنك طوال موسم الصيف على المشاركة بأكثر من حملة خاصة بتنظيف الشواطئ في الكويت»، وقال المطيري: «إن المبادرة التي يقوم بها البنك ليست مبادرة خاصة بالتنظيف فقط؛ بل بتوعية رواد الشواطئ بضرورة احترام القوانين والالتزام بنظافة الشواطئ».

كما شارك أكثر من 50 غواصاً لتنظيف النفايات في قاع البحر حفاظاً على المنظومة البيئية والوصول إلى بيئة آمنة، وذلك استجابةً للدعوات التي أطلقت من القطاعين الحكومي والخاص، وسيواصل البنك دعمه لكل الحملات خلال فترة الصيف.

يُذكر أن Dive36 هو مركز يقيم رحلات بحرية ويقدّم دورات في الغوص على يد متدربين معتمدين في الكويت، كما تعتبر منظمة Ocean minded منظمة غير ربحية تسعى وتحاول تغيير فكر المواطنين والمقيمين تجاه البحر وأنشطته، وذلك من خلال الحفاظ على المنظومة البيئية في الكويت.