بلدية «مبارك»: رفع 13 عربة متنقلة

تحرير 15 مخالفة بائع متجول في محافظة الجهراء

نشر في 17-07-2022
آخر تحديث 17-07-2022 | 20:36
جانب من رفع العربات المتنقلة في «مبارك الكبير»
جانب من رفع العربات المتنقلة في «مبارك الكبير»
أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق في فرع بلدية محافظة مبارك الكبير نواف المطيري أنه تم تنظيف الطرق الرئيسية بالتنسيق والتعاون مع وزارة الداخلية وفقا لجدول معتمد، إلى جانب المتابعة اليومية لتنظيف الشواطئ والتعامل اليومي مع شكاوى إدارة العلاقات العامة الخاصة بالنظافة في فرع بلدية المحافظة.

وقال المطيري، في تصريح صحافي، إن حصيلة العربات المتنقلة المخالفة التي تم رفعها خلال عطلة عيد الأضحى بلغت 13 عربة، وتم إرسالها إلى موقع حجز البلدية، فضلا عن توجيه 11 إنذارا، مشددا على تواصل الحملات لرفع كل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر العام.

وأضاف أن هذه الحملات أتت في ظل الاهتمام الذي توليه البلدية لرفع مستوى النظافة في كل المناطق بجميع المحافظات، من خلال رفع كل ما يشوه المنظر الجمالي، ويعمل على إشغال الطريق، ويشوه المنظر الحضاري للبلاد، وتطبيقا للتعميم الإداري الصادر من المديرة العامة للبلدية بالإنابة المهندسة نادية الشريدة بضرورة تفعيل الدور الرقابي، وبناء على تعليمات مدير فرع بلدية مبارك الكبير، والحملة التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة تحت هشتاغ «شارك بنظافتها».

وخلال جولة ميدانية أخرى للفريق الرقابي بفرع بلدية مبارك الكبير، أزال الفريق 55 إعلانا مخالفا بمختلف الأحجام في مناطق المحافظة.

بدوره، قام الفريق الرقابي في محافظة الجهراء برفع 8 عربات متنقلة في منطقتي الجهراء وسعد العبدالله، فضلا عن رفع 12 أخرى مهملة في منطقتي العيون والنسيم، وتحويلها إلى حجز البلدية، إضافة إلى رفع بسطات بجانب المخبز الآلي، وتحرير 15 مخالفة بائع متجول.

وفي محافظة الأحمدي، وضمن حملة «شارك بنظافتها»، قام الفريق الرقابي بجولة ميدانية في منطقة أم الهيمان، أسفرت عن رفع 7 عربات متنقلة بالتعاون مع وزارة الداخلية.

back to top