كاظمة ينتظر التضامن لضم العنيزان

نشر في 19-07-2022
آخر تحديث 19-07-2022 | 00:03
اللاعب يوسف العنيزان
اللاعب يوسف العنيزان
ينتظر مسؤولو كاظمة رد مجلس إدارة التضامن فيما يخص رغبة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في تدعيم صفوف البرتقالي باللاعب يوسف العنيزان.

ولن يمانع مجلس التضامن في إتمام الصفقة، حال كان العرض المالي لكاظمة مرضيا للنادي واللاعب معا، علما بأن عرض البرتقالي لم يتضمن أية تفاصيل.

وفي السياق ذاته، يعلن جهاز الكرة بنادي كاظمة عن التعاقد مع محترف خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد تجديد عقود الثلاثي السويدي ميشيل ميلاد، والجزائري عماد الدين عزي، والأردني أحمد عرسان.

إلى ذلك، من المقرر أن يكتمل عقد البرتقالي غدا، بعد انضمام الدوليين؛ الحارس حسين كنكوني، واللاعبين حمد الحربي، وشبيب الخالدي، الذين فضل المدرب الصربي زيلكو ماركوف منحهم راحة من التدريبات التي انطلقت مساء الأحد الماضي بحضور 17 لاعبا، وذلك من أجل حصولهم على قسط من الراحة، في حين يواصل ناصر لافي الغياب بعد خضوعه لعملية جراحية مؤخرا.

ولم يحدد ماركوف ما إذا كانت هناك حاجة إلى مباريات تجريبية، قبل المغادرة إلى معسكر صربيا 30 الجاري، والذي سيلعب خلاله الفريق من 4 إلى 5 مباريات، من عدمه.

ماركوف: التعامل بالقطعة

وأكد ماركوف أنه سيتعامل مع الموسم المقبل بالقطعة، مؤكدا أنه اتبع أسلوبا ما في الموسم الماضي، سيحدثه وسيعمل به، خصوصا أن هناك طموحا في الفوز بالمزيد من الألقاب، وهذا سيتم اتباعه خطوة بخطوة، لا سيما أنه أصبح ملما بإيجابيات وسلبيات الدوري الكويتي ومستوى الفرق.

وأشار ماركوف إلى أن الموسم الماضي كانت الإجازة خلاله طويلة جدا، بينما بالموسم المقبل الإجازة محدودة، مبينا أنه يسعى بقوة إلى تجهيز اللاعبين سواء من خلال التدريبات الحالية أو المعسكر التدريبي الذي سيقام في صربيا. واختتم تصريحه مشيدا بالنظام الجديد للدوري الممتاز، مؤكدا أنه سيتيح للأندية عددا أكبر من المباريات على خلاف المواسم الماضية، كما أنه سيجعل من المنافسة على اللقب والهبوط معركة حامية الوطيس لن تحسم إلا مع الجولة الأخيرة من دوري المجموعات.

حازم ماهر

back to top