النواف: تطبيق القانون وردع السلوكيات السلبية

قلد 17 عميداً رتبة لواء ونقل لهم تحيات وتهنئة القيادة العليا بترقيتهم

نشر في 19-07-2022 | 14:50
آخر تحديث 19-07-2022 | 14:50
النواف في صورة جماعية مع المرقين إلى رتبهم الجديدة
النواف في صورة جماعية مع المرقين إلى رتبهم الجديدة
قلد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق أول م. الشيخ أحمد النواف، صباح اليوم، وبحضور وكيل الوزارة الفريق أنور البرجس 17 عميداً رتبة لواء، وفقاً للمرسوم الأميري لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بناء على عرض النائب الأول وبعد موافقة مجلس الوزراء .

وهنأ النواف القيادات الأمنية بالترقية الى رتبة لواء، ونقل لهم تحيات وتهنئة صاحب السمو وسمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد، وسمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء، متمنياً لهم التوفيق والسداد في أداء واجباتهم، مشيراً إلى أن هذه الترقية ما جاءت الا تقديراً لجهودهم المخلصة في خدمة وطنهم الغالي الكويت.

وشكر النواف جميع منتسبي وزارة الداخلية من قادة وضباط وضباط صف وافراد ومدنيين على جهودهم المخلصة في حفظ امن وامان الوطن، داعيا الضباط المرقين إلى مواصلة العمل الجاد ومضاعفة الجهود واليقظة والانتباه ، وتطبيق القانون على الجميع، وردع السلوكيات السلبية وخصوصا المخلة بالاداب العامة و التعامل الراقي مع الجمهور وسعة الصدر والمبادرة بتقديم المساعدات الإنسانية والتطوير المستمر في العمل .

من جانبهم، أعرب الضباط المرقون عن شكرهم وتقديرهم للثقة الغالية من القيادة السياسية العليا للبلاد، سائلين الله عز وجل أن يكونوا عند حسن الظن بهم، مجددين الولاء والعهد في أداء واجباتهم تجاه الوطن، كما اعربوا عن شكرهم للنائب الأول وزير الداخلية، ووكيل الوزارة أنور البرجس، على دعمهما المستمر لمنتسبي الداخلية على مختلف مسؤولياتهم ومستوياتهم.

back to top