«ديليفرو» تفاجئ زوار مول العاصمة

نشر في 19-07-2022
آخر تحديث 19-07-2022 | 19:25
إحدى زوار المول الصغار
إحدى زوار المول الصغار
ضمن حرصها على مشاركة محبي الطعام الاحتفال بالمناسبات السعيدة، فاجأت «ديليفرو» رواد مول العاصمة بتوزيع آيس كريم لذيذ من Urban Creamery في المول.

وفاجأ أعضاء فريق ديليفرو نحو 250 من رواد المول بمجموعة متنوعة من نكهات الآيس كريم من محل الحلوى الشهير Urban Creamery. واستمتع زوار المول بنكهات الآيس كريم المفضلة لديهم، بما في ذلك رقائق الذرة وكوكيز الشوكولاته والشاي بالحليب.

يذكر أن Urban Creamery كانت شريكًا منذ إطلاق «ديليفرو» في الكويت قبل 3 سنوات.

وبهذه المناسبة، قالت المديرة العامة لـ «ديليفرو الكويت» سهام الحسيني: «إننا سعداء للغاية بالشراكة مع مول العاصمة ومحل الحلوى الشهير Urban Creamery لمفاجأة الجميع بالآيس كريم في يوم صيفي حار. نود أن نشكر مول العاصمة وشريكنا المخلص Urban Creamery لمساعدتنا على خلق اللحظات السعيدة المتعلقة بالطعام للعملاء في الكويت، ونتطلع لمفاجأة عملائنا بالمزيد من هذه المبادرات في المستقبل».

ويعتبر العاصمة مول هو أحد وجهات التسوق الأولى في البلاد اليوم. ويقع المجمع التجاري الجديد في قلب مدينة الكويت، وهو المكان الأمثل لـ «ديليفرو» لمفاجأة العملاء بخياراتهم المحببة من الآيس كريم.

تسعى «ديليفرو» باستمرار لخلق لحظات سعيدة تتمحور حول الطعام لعملائها في الكويت، في وقت سابق من هذا الشهر، فاجأت «ديليفرو» عشاق الأفلام بهدايا واشتراكات مجانية في عضوية «ديليفرو بلس»، بالتعاون مع شركة سينسكيب أثناء عرض أحد أفلام العيد.

back to top