أطلقت Ooredoo business، الشريك التكنولوجي لحلول الأعمال، «Shamel Complete»، في إطار سعيها لمساندة ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في رحلتها نحو الابتكار.

وقالت Ooredoo business إن «Shamel Complete» حل متكامل يشتمل على 5 مجالات أساسية: الإدارة والتواصل والاتصال، بالإضافة للتواصل عبر الانترنت والتتبع من خلال تقديم مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تتيح لأصحاب المشاريع وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة إدارة أعمالهم دون الحاجة إلى توظيف خبراء من مختلف المجالات.

Ad

وأوضحت أن «Shamel Complete» يتيح لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة إمكانية إدارة العمليات اليومية بسهولة مع خيارات دفع مرنة من خلال الخدمات المختلفة التي يقدمها، والقدرة على البقاء على اتصال بفريق العمل من خلال توفير أفضل وأسرع تغطية للشبكة للبقاء على اتصال دائم وضمان عدم انقطاع العمليات اليومية.

وتعليقاً على هذا الإطلاق، قال مدير إدارة التخطيط في قطاع الشركات في Ooredoo، سليمان الحمود: « نحن فيOoredoo business نتعاون مع نخبة من الشركات لتغطية أهم المجالات الأساسية التي تحتاج إليها أي شركة، أهمها الإدارة اليومية للعمليات التي تحتاج إليها الشركات في إدارة علاقات الموارد البشرية، حيث نوفر حلولاً تجمع أوقات حضور الموظفين وكشوف الرواتب والإجازات في مكان واحد، كما حرصنا أيضًا على توفير طرق الدفع الإلكترونية من خلال نظام نقاط بيع احترافي».

وأضاف الحمود: «اننا في مجال التواصل، حرصنا على توفير باقات Shamel للمكالمات والإنترنت بأفضل الخدمات والأسعار، وخدمة اللاسلكي لإبقاء الفريق على تواصل دائم في مكان العمل، وفي مجال الاتصال التي تتميز به شركة Ooredoo، وتعتبر الشبكة الأسرع لتقديم الخدمات لعملائها، نضمن للشركات أفضل حلول الانترنت الذكي (Smart Wi-Fi) لإبقاء شركاتهم على اتصال دائم وعدم تفويت أي فرصة عمل».

وأوضح: اننا نتفهم حاجة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة إلى الابتكار وايجاد الحلول الرقمية في السوق المحلي، ولهذا يسهم «Shamel Complete» في توفير حلول التواصل عبر الإنترنت بكل سهولة من خلال منصة التجارة الإلكترونية لإكمال رحلتك والبدء ببيع منتجاتك عبر الإنترنت.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة «One Source»، عيسى بهمن، «نسعد بالشراكة الاستراتيجية مع Ooredoo business لنوفر معا أفضل حلول الأعمال للشركات، إذ إن خدمة تتبع المركبات من أبرز الخدمات الأساسية المقدمة من الشركة، والتي نفخر بتقديمها بالتعاون مع Ooredoo business، الشريك الذي ساهم بدعمنا في رحلة نمو وتطور شركتنا».

وقامت شركة «TELOX»، بتوفير خدمة «اللاسلكي» بالتعاون مع شريكها التكنولوجي الموثوق، الرئيس التنفيذي للعمليات، براك الكعاك سلط الضوء على أهمية خدمة «اللاسلكي» وفعاليتها.

وأضاف ان Ooredoo business ساهمت بتزويدنا بحل متطور، يمكن الموظفين من التواصل بضغطة زر واحدة. وقطاعات كالأمن والحماية، الوزارات، المستشفيات، المنظمات والإنشاءات بإمكانها الاستفادة من هذه الخدمة. جهاز آمن، موثوق وسهل الاستخدام يمكننا في "TELOX” من تعزيز طرق التواصل الصوتية ورفع مستوى كفاءتها.