يواصل بنك الخليج مكافأة عملائه وصناعة مليونيرات جدد، من خلال حساب السحوبات والتوفير الأكثر شعبية في الكويت، حيث يقيم السحب نصف السنوي على حساب الدانة للفوز بمليون دينار غداً الساعة السابعة مساء، داخل مجمع الأفنيوز، بحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة، وشركة ارنست أند يونغ.

ومع اقتراب موعد إعلان اسم المليونير الجديد، قال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد، محمد القطان « نتمنى حظا سعيدا لجميع المشاركين في السحب، وندعو عملاء «الخليج» لتبني ثقافة التوفير والادخار، وزيادة رصيدهم، لمضاعفة فرصهم بالفوز في سحوبات حساب الدانة، الذي يمنحهم فرصًا للربح النقدي، كما يكافئهم على ولائهم».

Ad

وأشار القطان إلى أن «الدانة» يشهد إقبالاً واسعاً من العملاء، باعتباره من أفضل حسابات الادخار في الكويت، الذي يتميز بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة، وفرص واعدة تكافئ العملاء على ادخارهم، إذ يتوج الحساب مليونيرين في سحبين كبيرين سنوياً، الأول بقيمة 1 مليون دينار، والثاني بـ 1.5 مليون دينار، وفائزين في سحبين بقيمة 100 ألف دينار لكل منهما، إلى جانب 10 فائزين في السحوبات الشهرية بقيمة ألف دينار لكل منهم.

وأضاف: يتمتع عملاء «الدانة» بمميزات عديدة، لكونه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحوِّل فرص الربح من السنة الماضية إلى السنة التالية، ضمن برنامج مكافأة العملاء على ولائهم للبنك.

وتابع: يوفر الحساب العديد من الخدمات المتميزة لعملائه، منها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري»، التي تمنح عملاء «الدانة» حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني، وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكِّن عملاء الدانة من احتساب فرصهم للفوز في سحوبات الدانة الشهرية وربع السنوية والسنوية.