«الدراجات المائية» يستعد في بولندا

للمشاركة في منافسات الجولة الأولى من بطولة العالم

نشر في 19-07-2022
آخر تحديث 19-07-2022 | 20:31
وفد المنتخب
وفد المنتخب
يواصل المنتخب الوطني للدراجات المائية، المشكل من النادي البحري الرياضي، في معسكره المقام حالياً في بولندا، استعداداته المكثفة للمشاركة في منافسات الجولة الأولى من بطولة العالم للدراجات المائية 2022 - أوروبا - التي ينظمها الاتحاد العالمي للدراجات المائية في مدينة أوسستروا ورسكي البولندية، وسط مشاركة عالمية واسعة.

في الوقت ذاته، تتجه الأنظار إلى استعدادات حامل اللقب بطل العالم محمد بوربيع، الساعي للحفاظ على لقبه في انطلاق الجولة الاولى، ومن ثم الثانية «جولة قارة أميركا»، التي ستقام في ولاية أريزونا مطلع أكتوبر المقبل، وتختتم بالجولة الثالثة الآسيوية التي تقام في باتايا التايلندية على كأس ملك تايلند في ديسمبر المقبل.

وفي نفس الوقت يواصل بقية زملائه استعداداتهم على قدم وساق لتحقيق المراكز الأولى في مختلف الفئات، وتعزيز ترتيب المنتخب الكويتي في المركز الأول عالمياً للبطولة.

ويرأس وفد المنتخب عبدالله إبراهيم بوربيع، ويضم عبدالوهاب العمر مديراً فنياً و15 لاعباً ولاعباً مساعداً هم: محمد جاسم الباز، عبدالله مندني، قاسم محمد، محمد بن يوسف، محمد الزيد، راشد الراشد، سالم المطوع، فيصل بوربيع، يوسف البصيري، وليد العدساني، يوسف الخلفان، فهد الريس، محمد مال الله، محمد بوربيع.

بدوره، أعرب بوربيع عن تطلعاته الكبيرة لاستكمال مشوار الإنجازات للمحافظة على الألقاب العالمية وغير المسبوقة، مشيداً بالدعم الكبير الذي قدمته الهيئة العامة للرياضة، والاهتمام الكبير من مجلس إدارة النادي البحري.

back to top