المكراد قلّد الضباط المرقين بـ «الإطفاء العام» رتبهم الجديدة

ترقية 6 ضباط من عقيد إلى عميد وفقاً للمرسوم الأميري

نشر في 20-07-2022 | 13:28
آخر تحديث 20-07-2022 | 13:28
قلّد رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد، صباح اليوم، بالإنابة عن النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ الفريق أول م. أحمد النواف، الرتب الجديدة لعدد من الضباط في «الإطفاء العام» من رتبة عقيد إلى عميد، وفقاً للمرسوم الأميري لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، بناء على عرض النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وبعد موافقة مجلس الوزراء بترقية عدد 6 ضباط من رتبة عقيد إلى رتبة عميد.

وهنأ المكراد الضباط المرقين، ونقل لهم تحيات وتهنئة صاحب السمو، وسمو ولي العهد، الشيخ مشعل الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد، متمنيا لهم التوفيق في أداء واجباتهم المنوطة بهم، مشيراً إلى أن هذه الترقية جاءت تقديراً لجهودهم المخلصة في خدمة الوطن.

ودعا المكراد الضباط المرقين إلى مواصلة العمل، والحرص على التطوير المستمر، وتطبيق القانون على الجميع، مع تسخير كل الإمكانات التي تعزز أمننا المجتمعي.

من جانبهم، أعرب الضباط المرقون عن شكرهم وتقديرهم للثقة الغالية التي أولتها لهم القيادة السياسية العليا بالبلاد، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ وطننا من كل مكروه، معاهدين الله أن يكونوا عند حسن الظن والولاء والطاعة، شاكرين دعم وزير الداخلية لأعضاء القوة.

محمد الشرهان *

back to top