«Where the Crawdads Sing» ينافس الكبار على إيرادات السينما

الفيلم مقتبس من رواية للكاتبة ديليا أوينز

نشر في 21-07-2022
آخر تحديث 21-07-2022 | 00:00
حقق فيلم الدراما والإثارة «Where the Crawdads Sing» إيرادات وصلت إلى 17 مليونا و253 ألف دولار لـ3650 دار عرض أميركية، منذ طرح العمل الجديد 17 الجاري، ومن المقرر أن يصل الفيلم إلى عدد كبير من دور العرض خلال الفترة المقبلة، وهو من إنتاج شركة سوني.

مستنقعات الجنوب

ويدور الفيلم حول Kya Clark، المعروفة باسم Marsh Girl من قبل سكان بلدة باركلي كوف، الغامضة والبرية، التي تخلت عنها عائلتها، ويعد قصة نضج لفتاة شابة ترعرعت في مستنقعات الجنوب في الخمسينيات من القرن الماضي، وبمرور السنوات الماضية، عندما تم العثور على جثة ميتة، ومرتبطة بشكل غير مفهوم بكيا، فإن مارش جيرل هي المشتبه به الرئيسي في قضية القتل.

فريق العمل

يقوم ببطولة الفيلم ديزي إدجار جونز، جاريت ديلاهونت، هاريس ديكنسون، ديفيد ستراثيرن، تايلور جون سميث، إريك لادن، أنا أورايلي، مايكل حيات، جو كريست، تشارلي تالبرت، جيسون وارنر سميث، لوك ديفيد بلوم، وهو مقتبس عن رواية بنفس الاسم للكاتبة الأميركية ديليا أوينز، وصدرت مؤخرا الترجمة العربية لها.

وخطفت الرواية الأنظار منذ صدورها، لتصدرها قائمة الكتب الأعلى مبيعا في «نيويورك تايمز» لفترة طويلة جدا، ولا تزال حتى الآن منذ صدورها عام 2018 تنافس ضمن الروايات الأكثر مبيعا خاصة في قائمة «نيويورك تايمز».

حياة مهنية

وسلط موقع الغارديان البريطاني الضوء على المؤلفة ديليا أوينز، عالمة الأحياء، البالغة 70 عاما، والتي أمضت حياتها المهنية في دراسة الضباع والأسود والأفيال بجنوب إفريقيا، وكيف أصبحت من أنجح المؤلفات خلال عام 2019، حيث تم بيع ما يقرب من 4.5 ملايين نسخة من روايتها منذ نشرها، وتلقت الرواية تقييما نقديا متزنا، حيث أثنى عليها بعض النقاد.

back to top