«الكويتية» نظمت رحلة للمشاركين في برنامج المخيم الصيفي

نشر في 20-07-2022
آخر تحديث 20-07-2022 | 20:03
شركة الخطوط الجوية الكويتية نظمت رحلة ميدانية تثقيفية للأطفال المشاركين في برنامج المخيم الصيفي للمركز العلمي
شركة الخطوط الجوية الكويتية نظمت رحلة ميدانية تثقيفية للأطفال المشاركين في برنامج المخيم الصيفي للمركز العلمي
ضمن سعيها لتطبيق برنامجها للمسؤولية الاجتماعية، نظمت شركة الخطوط الجوية الكويتية رحلة ميدانية تثقيفية للأطفال المشاركين في برنامج المخيم الصيفي للمركز العلمي في الشركة. وقد تخللت الرحلة زيارة إلى حظيرة الطائرات في دائرة الهندسة، والتعرف على آلية وإجراءات عمل الدائرة لصيانة الطائرات، إضافة إلى تقديم الهدايا التذكارية التي تحمل شعار الناقل الوطني، الأمر الذي أدخل السرور والبهجة في نفوس الأطفال المشاركين.

وبهذا الشأن، عبَّر مدير دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في الشركة خالد البستان عن سعادته باستقبال الأطفال المشاركين في المخيم الصيفي للمركز العلمي، مشيراً إلى أن «تلك الزيارة فرصة ثمينة لأبنائنا للتعرف على أسطول (الكويتية) الحديث، وما وصل إليه اليوم من تطور في إجراء الصيانة الفنية والتقنية للطائرات».

وأضاف البستان: «سعياً منها لتطبيق برامجها الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية من حيث دعم وتشجيع الأجيال القادمة من أبنائنا وبناتنا الطلبة، تحرص (الكويتية) على تنظيم مثل هذه الرحلات في مرافقها المختلفة، لتغرس الطموح والمعلومات عند الأطفال، بما يساهم بشكل كبير في اكتشاف مواهبهم وميولهم منذ الصغر. هذه الرحلات للبرامج الصيفية تُعد طريقة تشويقية وغير تقليدية لتكسر الروتين اليومي الخاص بالدراسة، وتحتوي على فائدة كبيرة للطلبة، سواء كانت الرحلة علمية، ثقافية أو ترفيهية تنعكس على الطلاب بشكل إيجابي، وتزيد من مخزون معلوماتهم عن ناقلهم الوطني».

back to top