انضمام شون بين إلى عالم «مارفل» في دور محوري

• تكهنات بأنه سيلعب دور الشرير الشيطاني «ميفيستو»
• الشخصية تخطط لتشويه أرواح الأبطال وجعل كل شيء أكثر شراً

نشر في 21-07-2022 | 14:20
آخر تحديث 21-07-2022 | 14:20
شون بين قد يلعب دور الشرير «ميفيستو»
شون بين قد يلعب دور الشرير «ميفيستو»
أعلن رئيس «مارفل ستوديوز» كيفين فيج مؤخراً أن المرحلة الرابعة الحالية من الامتياز الضخم ستكشف عن «اتجاهها» قريباً، يبدو أن الأمور في «عالم مارفل السينمائي» مربكة في الوقت الحالي، وهم يخططون لفعل شيء حيال ذلك.

بالنظر إلى «مارفل ستوديوز» التي تنتزع الممثلين الكبار، يبدو أنها تبني شيئاً كبيراً.

فوفقاً لمواقع سينمائية أميركية، تم اختيار الممثل المحبوب شون بين «لدور محوري» في «عالم مارفل السينمائي»، في حين أن هناك العديد من الأدوار التي يمكن أن يلعبها شون بين مع مارفل كـ«بروفيسور إكس» أو «ماغنيتو»، إلا أن تكهنات مثيرة للجدل تقول بأنه سيلعب دور الشرير الأكثر شيطانية في القصص المصورة «ميفيستو».

معجبو مارفل يتكهنون منذ سنوات حول كيفية ظهور «ميفيستو» وأين ومتى، وقد أصيبوا بخيبة أمل في كل مرة.

ومع ذلك، قد يكون انضمام شون بين إلى مارفل في دور ميفيستو هو أفضل فرصة لهم لرؤية الشرير بالفعل.

المصادر ذكرت أن شون بين سيظهر في «عالم مارفل السينمائي» بلقطة في مشهد ما بعد الختام في مشروع قادم، مما سيؤدي إلى دور أكثر اتساعاً.

هناك عدد من المشاريع التي يمكن أن يظهر فيها شون بين، لا سيما فيلم «فانتاستك فور» الذي لا يزال غامضاً ومسلسل «سيكريت إنفيجن»، وإذا كان يلعب دور ميفيستو، فمن المتوقع أنه سيظهر في البداية كشخصية ليست شريرة.

في القصص المصورة، ميفيستو هو إلى حد كبير «الشيطان»، قوي للغاية، وخالد، وتجسيد للشر نفسه، لكنه ليس لديه حقاً خطة لغزو الكون المتعدد «مثل كانغ» أو إعادة تشكيله على صورته الخاصة «مثل ثانوس».

بدلاً من ذلك، يريد تشويه أرواح الأبطال وجعل كل شيء أكثر شراً.

غالباً ما يحاول تحقيق ذلك عن طريق الحيل وإخفاء نواياه وإغراء فاعلي الخير في الظلام من خلال تقنية «عقد صفقة مع الشيطان» الراسخة.

شون بين سيكون مثالياً لدور ميفيستو، لأنه معروف بلعب شخصيات أكثر مما تبدو أو لديها نوايا شائنة، مثل بورومير في «لورد أوف ذا رينغ» أو العميل الشرير 006 أليك تريفيليان في «غولدن آي».

back to top