«All Too Well» لتايلور سويفت أفضل أغنية في مجلة Billboard

في إنجاز جديد لنجمة البوب

نشر في 22-07-2022
آخر تحديث 22-07-2022 | 00:00
اختارت مجلة Billboard أغنية All Too Well للمغنية تايلور سويفت كأفضل أغنية انفصال على الإطلاق، وهو ما يعد نجاحا تاريخيا جديدا للنجمة.

وطرحت نجمة البوب تايلور سويفت كليب الأغنية على طريقة فيلم قصير من إخراجها، وازدادت التساؤلات حول ما تقصده به، بينما أكدت تقارير أنها تقصد الممثل جيك جلينهال.

قصة غرامية

ويروي كليب All Too Well قصة حب فتاة مع شاب يكبرها في العمر بـ11 عاما، ورغم محاولاتهما لإنجاح العلاقة بسبب الاختلافات الواضحة، يبدو أن الشاب لم يتمكن من مواكبة تفكيرها، خاصة أنها لم تكن تكمل عامها الـ21 بعد.

وشارك في بطولة الكليب الممثل ديلان اوبرين والممثلة الشابة سادي سينك، واستعرضت تايلور من خلالهما قصة غرامية.

عالم السينما

في سياق متصل كشفت تايلور (32 عاما) أمنيتها في عالم السينما بهوليوود، حيت قالت خلال ندوتها في مهرجان تريبيكا السينمائي إنها تتمنى كتابة وإخراج فيلم روائي طويل في يوم من الأيام.

وحصلت مؤخرا على تكريم رفيع المستوى عبر حصولها على الدكتوراه الفخرية للفنون الجميلة من جامعة نيويورك، ونشرت عدة فيديوهات للمناسبة عبر حسابها في «تيك توك»، تظهر فيها أثناء استعدادها للذهاب للتكريم، ويرصد فيديو والدها وهو يصورها بهاتفه المحمول وتبدو عليه السعادة والفخر.

تعاون متكرر

في السياق، تعاون إد شيران مع تايلور سويفت في أغنية The Joker and the Queen، وكان إد أطلق الأغنية في الماضي بصحبة ألبومه، ويستعد الآن لإطلاق ريميكس للأغنية بالتعاون مع سويفت.

وكان جمهور المغنيين يتنبأن بانضمام سويفت إلى الأغنية، بعد أن ظهر إد في فيديو Overpass Graffiti وهو مرتديا معطفا عليه صورة لملكة، ويظهر فوقها اسم سويفت، أما عن آخر دليل فكان حين ظهر اسم سويفت في وصف الفيديو الخاص بأغنية The Joker and the Queen على «يوتيوب».

يذكر أن هذا ليس أول تعاون بين المغنيين، ففي 2013 أطلقا «Everything Has Changed»، وفي 2017 أطلقا «End Game»، وفي 2021 أطلقا «Run».

back to top