17 سؤالاً من 7 نواب في نهاية الأسبوع

فارس العتيبي يسأل الراجحي عن مجمع صالات الألعاب الجماعية بنادي خيطان

نشر في 22-07-2022
آخر تحديث 22-07-2022 | 00:03
شهد مجلس الأمة، أمس، تقديم 7 نواب 17 سؤالا إلى عدد من الوزراء، حيث وجّه النائب أسامة الشاهين سؤالا مشتركا إلى 11 وزيرا.

ووجّه سؤالا واحدا كل من النواب د. بدر الملا إلى وزير النفط، ومبارك الحجرف إلى وزير المالية، ود. محمد الحويلة إلى وزير التعليم العالي، وأسامة المناور إلى وزير الأشغال، ود. عبدالله الطريجي إلى وزير الأشغال أيضاً، ومهلهل المضف إلى وزير التجارة.

بدوره، وجّه النائب فارس العتيبي سؤالاً برلمانياً إلى وزير الدولة لشئون مجلس الأمة وزير الدولة لشئون الشباب محمد الراجحي، قال في مقدمته، «لقد تقدمت بسؤال في مايو 2021 بشأن مجمع صالات الألعاب الجماعية والفردية بنادي خيطان الرياضي وكذلك أعمال الصيانة لهذا النادي وجاءت الإجابة من قبلكم وذكرتم فيها أن إنشاء مجمع صالات الألعاب الجماعية والفردية بنادي خيطان سيدرج ضمن مشاريع خطة التنمية، وأنكم بدأتم في إعداد المراسلات الخاصة بطرح المشروع، وأخذ موافقة وزارة المالية لتوفير الاعتمادات المالية اللازمة، ولقد ذكرتم في ردكم أنه تم عمل صيانة لمرافق النادي التي ذكرتموها في ردكم، إلا أن ردكم جاء مخالفا للواقع، فأما ما يتعلق بالبدء في المراسلات لطرح مجمع الصالات فإنه إلى الآن لم يتم الانتهاء من هذه المراسلات، ولم تطرح مناقصة إنشاء مجمع الصالات في ميزانية الهيئة العامة للرياضية».

وعلى ضوء ما سبق طلب إجابته عن الآتي: لماذا لم يتم إدراج إنشاء مجمع الصالات للألعاب الجماعية والفردية بنادي خيطان الرياضي في ميزانية الهيئة العامة للرياضة منذ صدور رخصة البناء من بلدية الكويت في شهر 8 لسنة 2018؟ وما المشاريع التي تم إدراجها في ميزانية الهيئة العامة للرياضة بالنسبة للأندية خلال السنوات التالية 2019/2020/ - 2020/2021 - 2021/2022 - 2022/2023؟ ولماذا لم يتم تبديل مكائن التكييف لصالات اليد والاسكواش ومكاتب التنس الأرضي والسكرتارية ومكاتب مجلس الإدارة رغم مرور فترة طويلة على تعطلها واستحالة العمل أو التدريب في ظل الطقس الحار بفترة الصيف.

وطلب تزويده بمواعيد محددة للانتهاء من إدراج إنشاء مجمع الصالات للألعاب الجماعية والفردية بنادي خيطان، وبمواعيد محددة لتبديل مكائن التكييف للاماكن المبنية أعلاه.

back to top