حقق بايرن ميونيخ وأرسنال انتصارين على دي سي يونايتد وأورلاندو سيتي على الترتيب، بينما سقط تشلسي أمام تشارلوت بركلات الترجيح، وخسر إيفرتون بشكل مذل أمام مينيسوتا يونايتد، في جولة شهدت عدة مباريات ودية لأندية إنكليزية بالولايات المتحدة.

وبدون روبرت ليفاندوفسكي، الذي تم تقديمه كلاعب جديد في صفوف برشلونة، نجح بطل البوندسليغا في تحقيق انتصار كبير 6-2 على دي سي يونايتد، وشهد اللقاء توقيع السنغالي ساديو ماني على أول أهدافه بقميص الفريق البافاري من ركلة جزاء (5).

Ad

وأضاف النمساوي مارسيل سابيتسر الهدف الثاني لبايرن من تسديدة خارج المنطقة (12)، وصنع ماني الهدف الثالث الذي سجله سيرج جنابري (45)، وفي الشوط الثاني وبعد مرور دقيقة ونصف على ارتدائه قميص البارين، نجح الهولندي ماتيس دي ليخت القادم من يوفنتوس في التوقيع أيضا على أول أهدافه (47) من رأسية.

ولم يتوقف مد بايرن، حيث سجل المهاجم الهولندي جوشوا زيركزي الهدف الخامس (52)، وبعدها قلص الفريق الأميركي الفارق عبر لاعب الوسط النرويجي سكادج سيمونسين، قبل أن يضيف تيودور كو-دي بييترو هدفا ثانيا (83)، لكن توماس مولر رفض إنهاء المباراة قبل توقيع الهدف السادس للبايرن في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

بدوره، فاز أرسنال 3-1 على أورلاندو سيتي، حيث افتتح الفريق الإنجليزي التهديف (5) من خلال المهاجم البرازيلي جابرييل مارتينيلي، وتعادل بعدها أورلاندو بواسطة الأوروجوائي فاكوندو توريس (29)، وفي الشوط الثاني نجح المهاجم البريطاني إيدي نيكيتاه في التقدم لأرسنال مجددا بهدف ثان (66)، قبل أن يختتم الجناح الأيمن ريس نيلسون الثلاثية للإنجليز (80).

وخسر تشلسي بركلات الترجيح أمام تشارلوت بعد انتهاء المباراة الودية بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وتقدم المهاجم الأميركي من أصول كرواتية، كريستيان بوليسيتش، لتشلسي في الشوط الأول، قبل أن يرد تشارلوت بهدف التعادل في الشوط الثاني من خلال المكسيكي دانييل ريوس، ليلعب الفريقان ركلات الترجيح التي انحازت للفريق الأميركي 5-3.

من جانبه، سقط إيفرتون أمام مينيسوتا يونايتد بنتيجة عريضة 0-4.