ناصر الشطي: العمر ليس مقياساً للتقييم في القادسية

أكد أن الباب مفتوح لاستقطاب عناصر جديدة وأشاد بتحضيرات «الأصفر»

نشر في 21-07-2022
آخر تحديث 21-07-2022 | 20:51
شدد المدير الفني لفريق القادسية لكرة القدم ناصر الشطي على أن العمر ليس مقياساً لتقييم اللاعبين في صفوف الأصفر، مشيداً بتحضيرات الفريق خلال الفترة القصيرة الماضية وسط التزام واجتهاد اللاعبين.

وكان القادسية استهل تدريباته استعداداً للموسم الجديد منذ أسبوع، وسط اكتمال في الصفوف، بدخول جميع اللاعبين المحليين والمحترفين التدريبات.

ولفت الشطي، في تصريح لوسائل الإعلام، على هامش تدريبات الأصفر، أمس، إلى أنه يبحث عن العطاء داخل المستطيل الأخضر، مبيناً أن البقاء في صفوف القادسية دائما يبقى للأفضل ومن يستحق ارتداء قميصه بعيداً عن أي اعتبارات أخرى.

وأبدى رضاه عن تعزيزات صفوف القادسية حتى الآن، وبالمجموعة الموجودة في التدريبات، مشيراً إلى أن الباب لا يزال مفتوحاً حتى نهاية أغسطس لتعزيزات أخرى في حال كان ذلك مطلوباً، وسط دعم كبير من إدارة النادي للفريق.

وبين الشطي أن العدد في صفوف القادسية بالتدريبات وصل لـ 44 لاعباً، على أن يتم تقليص العدد قبل انطلاق الموسم لـ 30 لاعباً، بخلاف عدد من من اللاعبين الحاليين سيتم تسجيله في صفوف فريق الشباب والمراحل السنية.

وأعرب عن سعادته بالروح التي لمسها من اللاعبين خلال التدريبات العشرة الماضية، مؤكداً أن معدل اللياقة البدنية في ارتفاع، على أن تستمر التدريبات بكل جدية وبواقع 3 تدريبات في بعض الأيام، لحين الخروج للمعسكر التدريبي.

واعترف مدرب الأصفر بأن المنافسة في الموسم الجديد لن تكون سهلة، إذ سيكون موسماً مميزاً على صعيد الأداء والمنافسة بين الفرق.

واعتبر الشطي أن وجود اللاعب السابق في صفوف الاصفر صالح الشيخ، مكسب كبير للفريق وإضافة حقيقية، متمنياً له التوفيق وأن يتبوأ في يوم من الأيام الإدارة الفنية للقادسية.

موسم شاق

من جانبه توقع لاعب الفريق ضاري سعيد صعوبة المنافسة في الموسم الحالي، مضيفاً أن القادسية يتطلع دائماً لتحقيق البطولات مهما كانت الظروف.

وشدد سعيد على أنه مع زملائه اللاعبين يركزون على الأداء والتدريبات، معرباً عن ثقته في إدارة النادي فيما يخص حل الأمور الإدارية الخاصة بتسجيل اللاعبين والمحترفين.

واتفق راشد الدوسري مع سعيد، في أهمية التركيز على منافسات الموسم الحالي، وتعويض ما فات الأصفر في المواسم الماضية.

المعسكر في القاهرة

استقرت إدارة القادسية على الخروج لمعسكر خارجي في القاهرة اعتباراً من 27 الجاري، وباشر الجهاز الإداري الترتيبات اللازمة وتجهيز الملاعب في مكان المعسكر والاتفاق على مباريات ودية.

back to top