مواصلة في مكافأة عملائه وتحقيق أحلامهم، أعلن بنك الخليج الخميس الماضي الرابح بمليون دينار في سحب الدانة نصف السنوي، وكان من نصيب أم هاشم محمد عبدالحليم، حيث أقيم السحب يوم 21 الجاري، الساعة السابعة مساء، بمجمع الأفنيوز، وتم نقله على الهواء مباشرة عبر إذاعة 360 إف إم، تحت إشراف وحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وشركة أرنست أند يونغ.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في «الخليج» محمد القطان: نبارك للمليونيرة الجديدة أم هاشم محمد عبدالحليم فوزها بالجائزة في سحب «الدانة» نصف السنوي، وندعو عملاء البنك لتبني ثقافة التوفير والادخار، وزيادة رصيدهم، لمضاعفة فرصهم بالفوز في السحوبات، الذي يمنحهم فرصًا للربح النقدي، كما يكافئهم على ثقتهم بالبنك».

Ad

وأشار القطان إلى أن حساب الدانة يشهد إقبالاً واسعاً من العملاء، باعتباره أحد أفضل حسابات الادخار في الكويت، الذي يتميز بسحوباته الدورية القيّمة، والفرص الواعدة التي تكافئ العملاء على ادخارهم.

ويتوّج «الدانة» مليونيرين في سحبين كبيرين سنوياً، الأول بقيمة مليون دينار، والثاني بمبلغ 1.5 مليون دينار، بالإضافة إلى رابحَين في سحبين بقيمة 100 ألف دينار لكل منهما، إلى جانب 10 فائزين في السحوبات الشهرية بقيمة ألف دينار لكل رابح.

وأضاف القطان: يحظى عملاء «الدانة» بمميزات عديدة، لكونه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحوِّل فرص الربح من سنة ماضية إلى سنة تالية، ضمن برنامج مكافأة العملاء على ولائهم لبنك الخليج وثقتهم به.

وتابع: يوفر الحساب العديد من الخدمات المتميزة لعملائه، منها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري»، التي تمنحهم حرية إيداع النقود في أي وقت، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني، وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكِّن عملاء الدانة من احتساب فرصهم للفوز في سحوبات الدانة الشهرية وربع السنوية والسنوية.