الساحل يواجه الخور والخليجي في تركيا

جدد عقدي غازي والعجمي وأغلق ملف المحترفين

نشر في 24-07-2022
آخر تحديث 24-07-2022 | 00:00
 المدرب محمد دهيليس
المدرب محمد دهيليس
تلقى جهاز كرة القدم بنادي الساحل موافقة ناديي الخور القطري والخليجي السعودي على اللعب معهما مباراتين تجريبيتين، خلال المعسكر الذي سيدخله الساحل في تركيا ابتداء من أول أغسطس المقبل، على أن يتولى أحد المتعهدين الاتفاق مع ناديين آخرين لمواجهتهما، سواء أندية عربية تعسكر في تركيا في التوقيت ذاته، أو أجنبية.

كما توصل جهاز الكرة، برئاسة أحمد عجب، إلى اتفاق مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم أحمد غازي وعبدالمحسن العجمي، يقضي بتجديد عقديهما لمدة عام، ويعد الثنائي غازي والعجمي من الأعمدة الرئيسية للفريق، التي يعول عليها الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد دهيليس كثيراً لقيادة زملائهم اللاعبين، في الموسم المقبل الذي ينطلق 25 أغسطس، خصوصاً أن طموح الساحل يتمثل في الحلول بمركز جيد في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وتعاقد النادي مع لاعبي الفحيحيل وبرقان نواف ثامر وضاري الرقم لتدعيم صفوف الفريق، وتم إغلاق ملف المحترفين بتجديد عقود البرازيلي جيوفاني وليو والتونسي حمزة، وضم العماني حمد الحبسي والجزائري طارق عجون.

دهيليس: نواجه السالمية الأربعاء

وأكد مدرب الساحل محمد دهيليس أن الفريق سيستهل مبارياته الودية مع السالمية مساء الأربعاء المقبل، مضيفاً أن معدل اللياقة البدنية عند اللاعبين يرتفع بشكل ملحوظ منذ انطلاق التدريبات 16 الجاري، مبيناً أن الساحل يسعى إلى دخول الموسم المقبل بمستوى فني وبدني جيد، من أجل تحقيق النتائج المأمولة، لاسيما أن المنافسة ستكون مشتعلة.

من ناحية أخرى، قال دهيليس، إنه يؤيد وبقوة إبرام عقود بين الأندية واللاعبين، وإقامة دوري المحترفين، وهو أمر سيعمل على الارتقاء بمستوى الكرة الكويتية، لافتاً إلى أن هناك عدم اتضاح بالرؤية فيما يخص لائحة الاحتراف المعتمدة مؤخراً، فيما يخص إعارة اللاعبين، وشدد على أن الاحتراف سيثقل كاهل الأندية ماليا بشدة، بعيداً عن الأندية التي تمتلك الإمكانيات وتقوم بالاستثمار في مقراتها.

حازم ماهر

back to top