ختام دورة السباحة للأولمبياد الخاص

نشر في 23-07-2022
آخر تحديث 23-07-2022 | 19:56
بورسلي تتوسط الدارسين في الدورة
بورسلي تتوسط الدارسين في الدورة
اختتمت بمركز عبدالله السالم لإعداد القادة الدورة الأساسية لإعداد مدربي الأولمبياد الخاص في السباحة التي نظمها الأولمبياد الخاص الكويتي بالتعاون مع الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب العالمية الـ 16 (ألمانيا برلين 2023) وشارك بالدورة التي أقيمت على مدى 5 أيام 30 دارساً ودارسة من مدربي السباحة ومدرسي التربية البدنية.

وحاضر في الدورة المحاضر الدولي بالأولمبياد الخاص لرياضة السباحة عمرو الطحاوي نائب المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري وشاركه المحاضران مصطفى حسونة ورياض العتيبي.

وأكدت رحاب بورسلي المديرة الوطنية للأولمبياد الخاص الكويتي رئيسة مجلس إدارة نادي الطموح أهمية إقامة هذه الدراسات والدورات لبناء قاعدة من الكوادر المتخصصة وضخ دماء جديدة في المنظومة التدريبية والتحكيمية والإدارية للأولمبياد الخاص.

وأضاف أن ذلك يمثل خطوة مهمة باتجاه تفعيل أهداف التنمية المستدامة 2030 التي أصدرتها الأمم المتحدة، وتؤكد أهمية تنفيذ البرامج التدريبية للمدربين والحكام والإداريين وتوفير الدعم الفني لهم لتقديم خدمة ذات جودة عالية للأشخاص ذوي الإعاقة.

back to top