كسر خط مياه بخيطان يقطعها عن قسائم

نشر في 24-07-2022 | 11:43
آخر تحديث 24-07-2022 | 11:43
أعلنت الهيئة العامة للطرق والنقل البري وقوع حادث كسر في أحد خطوط المياه العذبة بمنطقة خيطان قطعة «1 - شارع 147» نتج عنه انقطاع المياه عن بعض القسائم في المنطقة، وتبين بعد التحقق من أسباب الانقطاع أن الحادث ناتج عن قيام أحد مقاولي أصحاب القسائم بالحفر دون التنسيق مع جهات الاختصاص.

وقالت الهيئة، إنه جارٍ إصلاح الكسر من مقاول العقد في المنطقة بالتنسيق مع إدارة طوارئ المياه في وزارة الكهرباء والماء.

وكانت الوزارة تلقت عدة شكاوى بانقطاع المياه صباح أمس في خيطان، وتبين وجود الكسر في أحد خطوط المياه، ليجري التنسيق مع هيئة الطرق لإجراء الإصلاح العاجل، ومخالفة المقاول المتسبب في الحادث من فرق الضبطية القضائية.

في سياق متصل، أعلنت «الطرق» اتخاذها كل الإجراءات اللازمة بشأن إصلاح المنهول الواقع بين ضاحيتي» الصديق والزهراء»، والتحقق حول المتسبب في الضرر الذي وقع على المنهول، واتخاذ الإجراءات القانونية والتعاقدية بحقه.

وأشارعدد من المواطنين في شكاوى متعددة على مواقع التواصل التابعة للهيئة إلى الضرر الذي وقع عليهم من جراء العديد من الحفر على الطرق السريعة وداخل المناطق المختلفة في المحافظات، حيث تسببت تلك الحفر بأضرار مختلفة لسياراتهم، داعين إلى إيجاد فرق تتولى متابعة حالة الطرق ووضع حلول عاجلة لمشاكلها خصوصاً مع وقوع بعض الحوادث عليها، تكون مميتة أحياناً.

سيد القصاص *

back to top