«بوبيان» يوفر خدمات مصرفية لعملائه من ذوي الاحتياجات الخاصة

ضمن جهوده لدعم حملة «لنكن على دراية»

نشر في 24-07-2022
آخر تحديث 24-07-2022 | 19:57
بنك بوبيان يدعمه حملة التوعوية (لنكن على دراية)
بنك بوبيان يدعمه حملة التوعوية (لنكن على دراية)
يواصل بنك بوبيان مشاركته ودعمه للحملة التوعوية (لنكن على دراية) التي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت للعام الثاني على التوالي، بهدف نشر وتعزيز الثقافة المالية والمصرفية بين مختلف شرائح عملاء القطاع المصرفي، لاسيما خدماته المصرفية لعملائه من شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي بيان صحافي أكد «بوبيان» حرصه على توفير كل التسهيلات للتعاملات المصرفية اليومية لعملائه من شريحة ذوي الاحتياجات، وإتاحة كل الإمكانات الممكنة لحصولهم على تلك الخدمات دون تحمل أي رسوم أو تكاليف إضافية.

كما يُخصص البنك 6 فروع لخدمة العملاء ذوي الاحتياجات بمناطق (العدان – الأحمدي – حطين – قرطبة – خيطان بجانب فرع القصر) مُجهزة بأحدث الخدمات والمعدات التي تسهل معاملاتهم المصرفية اليومية بجانب توفير مواقف سيارات ملائمة ومقاعد متحركة، وغير ذلك من الوسائل اللازمة لهم.

وأشار البيان إلى الخدمات التي يُمكن أن يحصل عليها عميل هذه الشريحة عبر فروع «بوبيان» منها موظفون مُدربون على لغة الإشارة للتواصل مع عملاء الاحتياجات الخاصة وأجهزة للسحب الآلي، مع لوحة مفاتيح ونماذج خاصة بفتح الحساب وغيرها من العقود والمعاملات المالية مطبوعة بنظام Braille، بالإضافة إلى وسماعات للأذن لمساعدة العملاء المكفوفين على سحب الأموال بسهولة وأمان.

ويمكن لعملاء البنك من ذوي الاحتياجات الاستفادة من الخدمات المصرفية من خلال تطبيق «بوبيان» عبر الهواتف الذكية والخدمة المصرفية عبر الانترنت.

وأكد البيان ان البنك لا يألو أي جهد في دعم حملة «لنكن على دارية» حيث «نحرص دائما على تخصيص ركن تعريفي بالحملة ضمن فعاليات بوبيان الخاصة، سواء التي تخص الإعلان عن خدمات ومنتجات جديدة، أو تلك التي تتعلق بجانب المسؤولية الاجتماعية، والتي تحظى أغلبيتها بوجود اكبر شريحة من عملاء البنك وغيرهم، مما يعزز أهداف الحملة ورفع درجة الإدراك التوعوي والمالي لديهم.

back to top