أعلن بنك برقان تجديد شراكته الحصرية مع شركة دور السينما (جراند سينماز) للسنة السادسة على التوالي، حيث يمكن لجميع عملائه الاستفادة من الخصومات الحصرية بجميع أفرع جراند سينماز عند الحجز من شباك التذاكر أو الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص بها، باستخدامهم أي من بطاقات برقان في عملية الدفع.

ترجع بداية هذه الشراكة الاستراتيجية لعام 2016، حينما أصبح «برقان» البنك الوحيد في الكويت الذي يمنح عملاءه خصومات حصرية على تذاكر جراند سينماز.

Ad

وبهذا الصدد صرح رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، ناصر القيسي، قائلاً: «استمرت هذه الشراكة 6 سنوات على أساس من الثقة المتبادلة بيننا وبين جراند سينماز، لما تتمتع به من إقبال في أوساط المجتمع، محققين بذلك رغبات عملائنا واهتماماتهم، وانطلاقاً من استراتيجيتنا الرامية إلى تطوير تجربتهم بشكل مستمر».

وأضاف: «نواصل في البنك ابتكار أفضل الطرق لتزويد عملائنا بالعروض الاستثنائية والمزايا الحصرية، لمنحهم تجربة مصرفية شخصية تتماشى مع احتياجاتهم، وتتجاوز توقّعاتهم بما هو أبعد من ذلك».

من جهته علّق مدير المبيعات والتسويق في «جراند سينماز»، إيزاك فهد، قائلا: «نحن سعداء بتجديد شراكتنا مع بنك برقان للعام السادس على التوالي، كما نهدف إلى تقديم تجربة سينمائية لا مثيل لها من خلال هذا التعاون، بصفتنا معاً الوحيدَين اللذين يقدّمان خصومات مباشرة وغير محدودة لرواد السينما في الكويت من شباك التذاكر أو من خلال الحجز أونلاين».

وأضاف: «ندرك جميعاً أن دور السينما هي الوجهة الترفيهية الأكثر شعبية في الكويت، وكجزء من استراتيجيتنا في جراند سينماز نطمح إلى جعل هذه الوجهة في متناول الجميع، في أي وقت ومن أي مكان، دون التزامات أو شروط مسبقة، ولذلك قمنا بتمديد شراكتنا مع البنك لـ 6 سنوات متتالية حتى الآن».