فينيسيوس: إياب نصف النهائي أمام سيتي شهد أهم لحظة بدوري الأبطال

نشر في 26-07-2022
آخر تحديث 26-07-2022 | 19:34
 اللاعب فينيسيوس جونيور
اللاعب فينيسيوس جونيور
قال البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد الإسباني اليوم، إن أهم لحظة في مسيرة فريقه نحو تحقيق لقب دوري الأبطال للمرة الرابعة عشرة كانت في إياب نصف النهائي أمام مانشستر سيتي.

وأضاف فينيسيوس في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»: «بعض المباريات تتحول إلى قطار أفعواني ملآن بالعواطف، ونحن نعرف كيفية التعامل معها. دخل رودريغو وفي ظرف دقيقتين سجل هدفين صعدوا بنا للنهائي. كانت أهم لحظة في هذه المسابقة بمواجهة السيتي».

وصرح اللاعب: «إنه الحمض النووي لهذا النادي وهذا القميص ويظهر دائماً في المباريات المهمة. لدينا لاعبون يعرفون كيفية مواجهة مباريات دوري الأبطال».

وعن النهائي أمام ليفربول الإنكليزي: «بعد موسم رائع، كان العدل أن نتوج وننتصر في النهائي. ألعب كرة القدم منذ أكثر من 15 عاماً ولا يعرف المرء أبداً متى قد يلعب مباراة نهائية، ولهذا يجب على المرء أن يستمتع حين تتاح له الفرصة».

وعن الهدف الذي سجله في النهائي ومنح به اللقب لفريقه قال، «كان إحساساً يصعب تكراره. من سجلوا في مثل هذه المباريات هم فقط من يفهمون هذا الشعور. لا يمكن وصفه ولا تعرف كيفية التعبير عنه وتفسيره».

وعن مواجهة أينتراخت الألماني في كأس السوبر الأوروبي في العاشر من الشهر المقبل، صرح: «نحن مستعدون للموسم ومباراة يوم 10 أغسطس. سنخوض اللقاء بكامل رغبتنا في حصد أول لقب لنا في الموسم».

back to top