«الخليج» يرعى اللقاء التنويري لطلبة الولايات المتحدة

ضمن مسؤوليته الاجتماعية تجاه رعاية الشباب وتمكينهم

نشر في 26-07-2022
آخر تحديث 26-07-2022 | 20:08
فريق البنك في اللقاء التنويري
فريق البنك في اللقاء التنويري
جدد بنك الخليج رعايته للقاء التنويري هذا العام، والذي عقده الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في الولايات المتحدة الأميركية، لخريجي الثانوية العامة المقبولين للدراسة هناك، ضمن التزامه بالاستدامة المجتمعية عن طريق دعم وتمكين الشباب الكويتيين.

وضمن هذه الرعاية، قدم قسم التدريب والتطوير في البنك فرصة الحصول على دورة تدريبية مدفوعة التكاليف لعلوم البيانات والأمن السيبراني لكل الطلاب الحاضرين للقاء، والذين تم قبولهم للابتعاث في هذه التخصصات، وذلك أمس الأول في مجمع 360 في منطقة The Arena.

وحول هذه الرعاية، قالت المديرة العامة للموارد البشرية في «الخليج»، سلمى الحجاج: «سعداء بالمشاركة في هذا اللقاء التنويري مجددًا هذا العام، وبمساهمتنا في دعم المواهب الكويتية على اكتساب المهارات الضرورية في سوق العمل الحالي».

وأكدت حرص البنك على خلق كفاءات بشرية قادرة على إضافة القيمة للعمل والقطاع. لهذا، واستنادا لخطة «التعليم العالي» الاستراتيجية بإضافة تخصصات الأمن السيبراني وعلم البيانات، «حرصنا هذا العام أيضًا على تقديم دورة تدريبية مدفوعة التكاليف لعلوم البيانات والأمن السيبراني لكل الطلاب المقبولين في هذه التخصصات (علم البيانات والأمن السيبراني)، حيث تجمع بين التدريبين النظري والعملي في إدارات الأمن السيبراني وعلوم البيانات، لتزويد طلبتنا بمعلومات أولية قبل التحاقهم بجامعاتهم».

وأضافت: «استدامة الموارد البشرية عبر تمكين الشباب ودعمهم للارتقاء بمهاراتهم من أهم الركائز التي نعتمد عليها اليوم. نتمنى كل التوفيق لأبنائنا الطلبة في مراحلهم الجامعية القادمة، ونتطلع لاستقبالهم كزملاء لنا في البنك بعد التخرج».

back to top